جدل بين الجمهور حول العمر الحقيقي لـ"شويكار" (تفاصيل)

الجمعة 14 اغسطس 2020 | 11:36 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

رحلت عن عالمنا صباح اليوم الفنانة شويكار، واعتقد عدد كبير من جمهورها أنها رحلت وهي تناهز من العمر الـ"85" عام، ويرجع هذا الامر بأن هناك إحدى الصفحات الشهيرة بتقديم المعلومات قد أخطأت فى تاريخ ميلادها.

ولكن الحقيقة بأن شويكار رحلت عن عالمنا وهي تناهز من العمر الـ"82" عام، وتوفيت شويكار بعد صراع مع المرض حيث أصيبت فى الأيام الأخيرة بوعكة صحية شديدة نقلت على إثرها إلى مستشفى الصفا وتعرضت بعد ذلك إلى انفجار فى المرارة أدى إلى رحيلها.

وكانت شويكار فى الفترة الأخيرة ابتعدت عن التمثيل حيث قررت أن تعيش حياة عائلية مستقرة مع ابنتها وأحفادها، وتتابع الأعمال الفنية دون المشاركة.

وعلى الرغم من ذلك إلا أن شويكار لم تعلن اعتزالها خاصة أنها أكدت فى أكثر من لقاء أنها تكره كلمة "الاعتزال" وتكتفي بالمتابعة ولكنها على الرغم من ذلك لا تحب التكنولوجيا، فلا تمتلك هاتفا محمولا أو كمبيوتر.

اقرأ ايضاً| "الموسيقيين" تحرر محضرا ضد حسن شاكوش.. تفاصيل

اقرأ ايضاً| آخر كلمات شويكار قبل وفاتها.. وهذه رسالتها للجمهور (فيديو)

غدا.. رانيا فريد شوقي ضيفة نشوى مصطفى

تحل الفنانة رانيا فريد شوقى ضيفة على برنامج "بنت البلد" الذى تقدمه الفنانة نشوى مصطفى على قناة "المحور" غدا فى تمام الساعة الرابعة.

وتتحدث رانيا فريد، إلى الفنانة نشوى مصطفى، عن كل ما هو جديد فى الفترة القادمة، كما تكشف عن أهم المحطات فى حياتها وعلاقتها بأسرتها الفني.

يذكر أن برنامج "بنت البلد" تقدمه الفنانة نشوى مصطفى على قناة "المحور " في تمام الساعة الرابعة من السبت إلى الثلاثاء، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة الثانية عشر صباحا.