بيرلو يحدد بديل هيجوايين.. وبنزيما في الصورة

السبت 15 اغسطس 2020 | 12:22 مساءً
كتب : مجدي جمال

يبحث الإيطالي أندريا بيرلو المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي عن لاعب جيد يشغل مركز الهجوم في الفريق ليكون بديلا لرحيل هيجوايين.

وأعلن مسؤولي السيدة العجوز التعاقد مع بيرلو بعد إقالة ساري من تدريب الفريق عقب توديع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور ال 16 على يد ليون.

ووفقا لصحيفة « فوتبول إيطاليا » فإن بيرلو يريد التضحية بباولو ديبالا لجلب الأموال وبناء فريق قوي يعتمد على كريستيانو رونالدو.

وأضافت " دوفان زاباتا مهاجم أتالانتا وخيمينيز مهاجم وولفرهمبتون هما المرشحان للانضمام إلى صفوف الفريق الإيطالي ".

وتابعت " ميليك مهاجم نابولي أيضاً كان مطلوب من قبل ساري قبل رحيله عن الفريق ولكن ما زالت المشكلة هي المقابل المادي الكبير والذي يصل إلى 50 مليون يورو ".

وأشارت الصحيفة المذكورة إلى توصية رونالدو بالتعاقد مع صديقه السابق كريم بنزيما ولكن ستكون أيضاً عملية شراء باهظة أو رحيل ديبالا إلى ريال مدريد في صفقى تبادلية".

أوديجارد يُوفر على ريال مدريد 60 مليون يورو

أعلن ريال مدريد عودة النرويجي الشاب مارتن أوديجارد لاعب خط وسط الفريق الذي كان معارا في صفوف ريال سوسيداد لمدة موسمين ولكن انقطعت إعارته بعد موسمه الأول والذي قدم به مستوي جيد جعل زين الدين زيدان يطلب عودته بداية من الموسم المقبل.

وحسب صحيفة « ديفنسا سنترال » الإسبانية فإن عودة أوديجارد حافظت على قرابة ال 60 مليون يورو بعد سد فجوة خط الوسط الذي كان ينوي زيدان سدها بالتعاقد مع فان دي بيك أو إيركسن.

وأضافت " اكتسب أوديجارد الخبرات مع سوسيداد وأصبح أحد النجوم الصاعدين في الدوري الإسباني بعد المشاركة في 36 مباراة موزعة على 2934 دقيقة تمكن خلالهم من إحراز 7 أهداف وتقديم 9 تمريرات حاسمة بينما سجل الدنماركي إيركسن 7 أهداف وقدم 6 تمريرات في 52 مباراة مع توتنهام وإنتر ميلان ".

واختتمت " فان دي بيك شارك مع أياكس في 3171 سجل خلالهم 10 أهداف وقدم 11 تمريرة حاسمة والدوري الهولندي صغير مقارنة بالليجا الإسبانية ".

اقرأ أيضًا..

روشتة الإصلاح.. برشلونة ينتظر الانتخابات المبكرة

المرشح لرئاسة برشلونة يهاجم جوزيب بارتوميو

اقرأ أيضا