مصرع طفل بطلق خرطوش طائش فى حفل زفاف بالمنوفية

السبت 15 اغسطس 2020 | 02:38 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

شهدت قرية الغنامية التابعة لمركز أشمون فى محافظة المنوفية، مقتل طفل بطلق خرطوش طائش، فسقط على الأرض، غارقًا فى دمائه، عقب بقيام أحد الموجودين بإطلاق الأعيرة النارية ابتهاجًا بعقد القران.

تعود بداية الواقعة بتلقى اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية ، إخطارًا من العميد مصطفى النشال، مأمور مركز أشمون، يفيد بمصرع الطفل "ص، م، م" 9 سنوات ، بقرية الغنامية دائرة المركز، بطلق خرطوش، بعد قيام أحد الموجودين بإطلاق الأعيرة النارية ابتهاجًا بعقد القران .

بالانتقال والفحص والاستماع لشهادة الموجودين، تبين للمقدم محمد عبد الصمد رئيس مباحث أشمون، قيام "م، ف، أ" بإطلاق الأعيرة النارية، احتفالًا بعقد قران أحد أقاربه، وتصادف إطلاقه الأعيرة إصابة الطفل ، "ص،م، م" 9 سنوات، والذى لقى مصرعه فى الحال، وبسؤال والد الطفل أفاد بما جاء فى أقوال الشهود.

تم نقل جثمان الطفل، إلى مستشفى أشمون العام، تحت تصرف النيابة العامة والتحفظ على القاتل، وتحرير المحضر رقم 24798 جنح مركز أشمون. ، مصرعه ، بطلق خرطوش طائش ، وذلك حال تواجده فى حفل عقد قران ، عقب قيام أحد الحضور بإطلاق خرطوش ، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات .

تلقى اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية ، إخطارًا من العميد مصطفى النشال، مأمور مركز أشمون ، يفيد بمصرع الطفل "ص، م، م" 9 سنوات ، بقرية الغنامية دائرة المركز، بطلق خرطوش، بعد قيام أحد الموجودين بإطلاق الأعيرة النارية ابتهاجًا بعقد القران .

وعلى الفور انتقل المقدم محمد عبد الصمد رئيس مباحث أشمونوبالفحص والمعاينة تبين بقيام "م، ف، أ" بإطلاق الأعيرة النارية، احتفالًا بعقد قران أحد أقاربه، وتصادف إطلاقه الأعيرة إصابة الطفل ، "ص،م، م" 9 سنوات، والذى لقى مصرعه فى الحال، وبسؤال والد الطفل أفاد بما جاء فى أقوال الشهود.

تم نقل جثمان الطفل، إلى مستشفى أشمون العام، تحت تصرف النيابة العامة والتحفظ على القاتل، وتحرير المحضر رقم 24798 جنح مركز أشمون.

تفاصيل انتحار مدرس مصاب بـ "كورونا" بالمحلة

لقى مدرس مصرعه في العقد الخامس من عمره بعد أن أقدم على الانتحار، هربا من الشرطه من خلال القفز من أعلى سياره في مياه ترعة قرية شبرا ملكان بمركز المحلة الكبرى عقب هروبه من قسم العزل بمستشفى الحميات وتم التحفظ على الجثه بمشرحه بمستشفى المحلة العام.

وكانت قد شهدت مدينة المحلة الكبرى، واقعة مؤسفة، حيث تخلص مريض من حياته عن طريق قفزه من إحدى الترع عقب علمه بإصابته بفيروس كورونا عقب هروبه من مستشفى الحميات، وتلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة بالمحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بمصرع مصاب بفيروس كورونا ويدعى "ع.ا.ا" 44 سنة ويعمل مدرس إثر قيامه بالقفز فى الترعة من سيارة أثناء محاولته الهروب من مستشفى الحميات.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتبين من خلال التحقيقات، أن المصاب كان محتجز بمستشفى الحميات بسبب إصابته بفيروس كورونا وحاول الهروب ولكنه فشل وتمكن أفراد الأمن من ضبطه وتسليمه لأسرته وعند معاودته إلى منزله قفز من السيارة وسقط فى الترعة وتوفى غرقا، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى لتوقيع الكشف الطب الشرعي عليها لمعرفة أسباب الوفاة، وتحرر محضر بالواقعة وجار إخطار النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

إقرأ ايضا

لأسباب غريبة.. رجل يطلق النار على مروحية الشرطة قرب منزله

الدفع بـ6 عربات إسعاف.. انقلاب سيارة ربع نقل على طريق الخارجة أسيوط