أمن أسوان يضبط 4 أشخاص بحوزتهم 5 أطنان من خام الذهب

السبت 15 اغسطس 2020 | 02:39 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، اليوم السبت، من ضبط 4 متهمين عُثر بحوزتهم 100 جوال من أحجار الكوارتز التي يستخلص منها خام الذهب تزن حوالى 5 أطنان.

تعود بداية التفاصيل عندما تلقى اللواء مصطفى عبد الفتاح، مدير أمن أسوان، إخطاراً يفيد بضبط 4 متهمين على متن سيارتين، وعثر بحوزتهما على 100 جوال من أحجار الكوارتز التي يستخلص منها خام الذهب تزن حوالى 5 طن.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية

كما يأتي ذلك فى ضوء خطة المديرية بتنفيذ إستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف التواجد الأمني بالشوارع والميادين لإعادة الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية ومكافحة الجريمة بشتى صورها خاصة أعمال البلطجة والاتجار فى المواد المخدرة والأسلحة النارية.

خلال 24 ساعة.. ضبط 2034 سائق نقل جماعى لعدم ارتداء الكمامة الواقية

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية ضبط 2034 سائق نقل جماعى لعدم ارتداء الكمامة الواقية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى استمرار تلك الحملات، حرصاً على سلامة المواطنين.

جاء فى إطار حرص وزارة الداخلية على سلامة المواطنين وتنفيذاً للإجراءات الإحترازية التى تتخذها أجهزة الدولة للحد من إنتشار فيروس "كورونا" المستجد للحفاظ على الصحة العامة ومواجهة تداعيات إنتشار الفيروس، وفى ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن إتخاذ التدابير الإحترازية والوقائية لحماية المواطنين والحد من إنتشار فيروس "كورونا" والمتضمن إلزام جميع سائقى وسائل النقل الجماعى بإرتداء الكمامات الواقية.

إقرأ ايضا

لأسباب غريبة.. رجل يطلق النار على مروحية الشرطة قرب منزله

مصرع شخصين في بيارة صرف صحي بالإسماعيلية