صراع إنجليزي إسباني على ضم سانشو

السبت 15 اغسطس 2020 | 02:55 مساءً
كتب : مجدي جمال

يعد الإنجليزي جادون سانشو أحد أبرز الأسماء في الميركاتو الحالي على الرغم من تمسك دورتموند ببقاء اللاعب في صفوف الفريق إلا أن مانشستر يونايتد لن يفقد الأمل في الحصول على خدماته.

وحسب موقع « Le 10 Sport » الفرنسي فإن ريال مدريد وبرشلونة دخلا في الصفقة لضم اللاعب صاحب ال 20 عام ولكن يظل اللاعب هو الهدف الأول للشياطين للحمر ولن يفقد الأمل في ضمه.

وأضاف " أعلن مسؤولي دورتموند في أكثر من مرة أن اللاعب سيستمر في صفوف الفريق في الموسم المقبل ولكن الاغراءات قد تجعل اللاعب يفكر في الأمر ".

واختتم "ستكون هناك حرب شرسة بين العملاقان الإسبانيان برشلونة وريال مدريد على اللاعب في الموسم المقبل في حال استمرار اللاعب في البونديسليجا".

بسبب ميسي.. خطر يدق باب برشلونة بعد تصريحات رئيس إنتر ميلان

انتشرت العديد من التقارير التي تحذر إدارة برشلونة برئاسة جوزيب ماريا بارتوميو من غضب ليونيل ميسي وغموض مستقبله في الكامب نو خصوصاً وأنا يمتلك موسم فقط في عقده مع الفريق.

ويمتلك البرغوث الأرجنتيني العديد من العروض للرحيل عن البلوجرانا هذا الصيف وأهمها إنتر ميلان ومانشستر سيتي وبسبب الأزمات التي يمر بها الفريق الكاتلوني هذا الموسم قد يتجه ليو لتغيير وجهته.

وفي سياق آخر عبر بارتوميو في أكثر من مرة عن اطمئنانه لبقاء ميسي في صفوف الفريق حتي إعلان اعتزاله كرة القدم ، ولكن يري ماسيمو موراتي الرئيس السابق لإنتر ميلان أن شركة Suning المالكة للنادي الإيطالي متوفر لديها كل الموارد اللازمة للتعاقد مع ليو.

موضوعات ذات صلة...

موعد رفع الإيقاف عن محمود كهربا

تأجيل ملف انضمام مبابي إلى الريال مؤقتًا.. والسبب زيدان

اقرأ أيضا