بهذه الطريقة.. روتانا تروج لألبوم جنات الجديد (فيديو)

السبت 15 اغسطس 2020 | 03:22 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

طرحت شركة روتانا الإعلان الدعائي لألبوم المطربة جنات والذي يحمل اسم "أنا في انتظارك"، من خلال حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

وعلقت صفحة الشركه على الاعلان الدعائي قائلة: "جاهزين باقي ساعتان على ألبوم الفنانة جنات عنوان أنا في انتظارك، الواحدة ظهرًا بتوقيت السعودية".

وتتعاون جنات في ألبومها الجديد مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين من بينهم بلال سرور، وعزيز الشافعي، وأمير طعيمة، وشادي نور، وتامر حسين، ورامي جمال، ووليد سعد.

جدير بالذكر أن جنات طرحت مؤخرًا أغنية "أبطال بلدنا" بالاشتراك مع محمد عدوية، على طريقة الفيديو كليب، الأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد إبراهيم.

اقرأ أيضاً| بعد وفاة طليقها.. الجمهور ينتقد ندى بسيوني بشدة (تفاصيل)

اقرأ ايضا|محمد فؤاد المهندس يكشف الوصية الأخيرة لشويكار قبل وفاتها

‫استمعوا الان الى جديد الفنانة ⁧‫#جنات‬⁩ 🎙‬ ‫في ألبومها الجديد ⁧‫#انا_في_انتطارك‬⁩ 🎹‬ ‫على تطبيق ⁦‪#DEEZER‬⁩ 📲‬ ‏‫‬⁩‬ ‏‫⁦‪@Jannat‬⁩ ‬ ‏‫⁦‪@DeezerMENA‬⁩ ‬ A post shared by 🎶RotanaMusic (@audiorotana) on Aug 15, 2020 at 3:15am PDT

الموت يفجع الفنان سامح الصريطي

أكد الفنان سامح الصريطي قبل قليل وفاة شقيقته سناء، طالبا لها الرحمة والدعاء.

ونشر الصريطى على "الفيس بوك" الخبر مطالبا بالدعاء للراحلة، وقال: "أختى وحبيبتى سناء الصريطى فى ذمة الله.. اسألكم الدعاء لها بأن يتغمدها الله برحمته ويسكنها فسيح جناته".

كانت الساعات الماضية قد شهدت رحيل الفنان سناء شافع والفنان سمير الإسكندراني قبل أن ترحل الفنانة شويكار.