لاعب السيتي يخرج عن صمته بعد هزيمتهم بالأمس

الاحد 16 اغسطس 2020 | 10:45 صباحاً
كتب : مجدي جمال

استقبلت جماهير مانشستر سيتي صدمة كبيرة بالأمس بعد الهزيمة التي تعرض لها الفريق أمام ليون الفرنسي بثلاثة أهداف لهدف ومن ثم الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا .

وتحدث الإسباني إريك جارسيا بعد هزيمة فريقه حيث قال "نشعر بحزن بالغ لهذه الهزيمة لقد خططنا للفوز عليهم ، لكنهم فريق سريع للغاية ونجحوا في استغلال المساحات".

وواصل صاحب ال 19 عام حديثه " سنحت لنا الفرص أثناء تقدمهم بهدفين لهدف لكنهم قتلوا المباراة بهجمة مرتدة".

وأضاف: "لقد عملنا لسنوات عديدة والفريق يسير بشكل تصاعدي ، رغم عدم فوزنا بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا ".

وعند سؤاله عن موقفه من التجديد للسيتي أجاب "اليوم حان وقت الإجازة ومن ثم سنرى، لا أستطيع قول الكثير الآن مع هذا الإقصاء".

بعد خروج برشلونة والسيتي.. حدث غريب لم يحدث منذ ربع قرن

سلطت شبكة « Opta » للإحصائيات الضوء على خروج كلا من برشلونة ومانشستر سيتي من الدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا حيث أكدت أنه لم يحدث منذ عام 1995 أن يكون الدور نصف النهائي خالي من الفرق الإسبانية والإنجليزية.

وشهدت نسخة 1995-1996 تواجد كلا من أياكس أمستردام الهولندي وباناثانيكوس اليوناني ونانت الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي والتي حقق فيها اليوفي اللقب ، بينما تشهد هذه النسخة 2019-2020 تواجد كلا من باريس سان جيرمان وليون الفرنسيين وبايرن ميونخ ولايبزيج الألمان.

ويواجه أولمبيك ليون نظيره بايرن ميونخ في الدور نصف النهائي بينما يلتقي باريس سان جيرمان لايبزيج الألماني ، وهي المرة الأولي التي يتواجد فيها فريقان فرنسيان في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.

موضوعات ذات صلة ....

بعد هزيمتهم بالأمس.. مبابي يسخر من السيتي

بعد إقصائه لـ مانشستر سيتي من دوري الأبطال.. ليون يتصدر تويتر

اقرأ أيضا