ماتويدي: ما يفعله كريستيانو "غير مسبوق".. وساري فاجأني

الاحد 16 اغسطس 2020 | 01:57 مساءً
كتب : أحمد عصام

شدَّد الفرنسي بليز ماتويدي، لاعب يوفنتوس السابق، المنضم حديثًا لإنتر ميامي الأمريكي، على أنَّ كريستيانو رونالدو، هو أعظم لاعب زامله، خلال مسيرته الكروية حتى الآن.

وقال ماتويدي: "من أعظم زميل لي؟، لقد لعبت مع نيمار، ومبابي، وجريزمان، وزلاتان إبراهيموفيتش، ورونالدو، كلهم رائعون فيما يفعلونه".

وأضاف: "إذا اضطررت لاختيار لاعب واحد، فسيكون كريستيانو، على كل ما فعله خلال مسيرته ومازال يفعله اليوم".

وتابع: "إنه استثنائي. يدرك جيدًا أنه يكبر، لكن رؤيته يعمل بالطريقة التي يعمل بها وبهذه الروح المتمثلة في رغبته دائمًا في أن يكون الأفضل. لم أر شيئًا مثل ذلك من قبل".

وعن رحيله، قال: "حان الوقت للتغيير. أول اتصال مع إنتر ميامي كان في ديسمبر الماضي، لكنني قلت إن الوقت مبكر جدًا؛ حيث كانت بطولة اليورو قريبة، ولم يكن لدينا مشاكل بسبب كورونا، وقررت البقاء".

وتابع: "عندما اتصلوا بي مرة أخرى في يونيو، تغيَّر الوضع. البقاء في الحجر الصحي جعلني أدرك أن عليّ التفكير في عائلتي، وقضاء المزيد من الوقت معهم".

وزاد: "كوني من أوائل اللاعبين الذين ثبتت إصابتهم بهذا الفيروس جعلني أفكر في معنى الحياة، قيل لي أنني سأتعافى في أسبوعين، لكن كانت اختباراتي إيجابية دائمًا ما آثار الذعر".

وأشار: "اتخذت القرار في بداية يوليو، وطلبت من مديري يوفنتوس إنهاء العقد قبل عام وفي ذلك الوقت لم أكن أعرف أننا سنعين مدربًا جديدًا".

وسئل ماتويدي عن قرار النادي بإقالة ساري بسبب عدم وجود علاقة جيدة مع الفريق، أجاب: "لم أواجه مشاكل معه على المستوى الشخصي، إنه مدرب يعمل بشكل كبير على التكتيكات، وأعتقد أنه أيضًا شخص خجول".

وأضاف: "ما أدهشني خلال فترة مرضي بكوفيد 19، أنه فاجأني، وكان يتواصل معي يوميًا ليرى حالتي. لقد اكتشفت ساري الرجل".

وتابع: "ساري كانت لديه بعض القرارات الصعبة لاتخاذها، كانت هناك مستويات مختلفة من اللياقة بين اللاعبين وكانت معقدة".

وختم: "أعرف أنني لم أكن في أفضل حالة، وأن الآخرين يستحقون اللعب، لذلك لا أشعر بأي مرارة؛ لأنني كنت على مقاعد البدلاء ضد ليون".

الأهلي يسعى لمصالحة جماهيره ضد أسوان.. والزمالك يحاول استغلال نادي مصر استعدادًا للقمة

شوبير ينتقد إكرامي ويكشف أزمة رمضان صبحي داخل غرفة خلع الملابس

اقرأ أيضا