الحكومة الألمانية تستبعد فكرة عودة الجماهير في الوقت الحالي

الاثنين 17 اغسطس 2020 | 03:48 مساءً
كتب : روماني شحاته

قررت الحكومة الألمانية، برئاسة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، اتخاذ قرار وفرمان نهائي بخصوص عودة الجماهير إلى المدرجات، بعد الاستبعاد بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأكدت وكالة الأنباء الألمانية، في تقرير نشرته اليوم الاثنين، أن مصادر خاصة تؤكد الحكومة استبعدت فكرة السماح للمشجعين بالعودة إلى حضور مباريات الدوري الألماني في هذا الوقت الحالي.

وأضافت التقارير الألمانية، أن هذه المصادر تذكر أنه في أول اجتماع افتراضي لقيادات الحزب المسيحي الديمقراطي بعد الإجازة الصيفية، كشفت ميركل أن كرة القدم لن تشهد المزيد من التخفيف في القيود الخاصة بجائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد19)، في ظل تزايد حالات العدوى في ألمانيا.

.وقد كانت قررت رابطة الدوري الألماني لكرة القدم، الخضوع لقرار السلطات الحكومية برفض عودة الجمهور إلى الملاعب في مستهل الموسم الجديد الذي ينطلق في منتصف شهر سبتمبر المقبل.

وقالت رابطة الدوري الألماني في بيان رسمي: "لطالما شددت الرابطة على أن احتواء فيروس كورونا يجب أن يكون الأولوية، لذلك، نحن نحترم موقف وزراء الصحة الفدراليين وحكومات المقاطعات".

وأضافت الرابطة: "الهدف يجب أن يكون السعي من أجل العودة إلى الحياة الطبيعية في جميع مجالات الحياة، مع أن تكون المفاهيم المستهدفة عودة الجمهور متناسبة مع الوضع".

اقرا ايضًا...

الأهلي يجدد مطالبة وزير الرياضة بالموافقة على صرف علاج مؤمن زكريا

سلبية مسحة كورونا لفريق الاتحاد السكندري قبل لقاء المصري

اقرأ أيضا