فنانة عالمية تتعرض لموجة انتقادات بسبب دخولها مسجدا بـ ملابس "غير لائقة".. فيديو

الاثنين 17 اغسطس 2020 | 06:48 مساءً
كتب : دينا شفيق

أثارت النجمة العالمية آمبر هيرد حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد دخولها مسجد السلطان أحمد بتركيا بملابس غير لائقة.

ونشرت آمبر مقطع فيديو لها وهى داخل مسجد وتمضى به يوما حيث قامت بجولة داخله، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام عبر خاصية الاستوري.

وظهرت آمبر فى الفيديو وهى مغطاه الراس وترتدى ما يشبه الحجاب وهى داخل مسجد السلطان أحمد.

وتلقت آمبر هيرد لانتقادات من قبل مجموعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لارتدائها "ملابس غير لائقة" أثناء زيارة المسجد.

بعد قضائها أياماً عدّة في مدينة بودروم الساحلية، توجهت الممثلة الأميركية #آمبر_هيرد إلى مدينة #اسطنبول، إذ اختارت أن تمضي إجازتها في #تركيا. إذ نشرت صورة لها وهي تضع غطاء الرأس، وكتبت في حسابها عبر "إنستغرام" إنّها أمضت يوماً رائعاً في جولة على مساجد اسطنبول الساحرة، وأنّها لا يمكن إلا أن تحبّ هذه المدينة الرائعة. وكانت نشرت آمبر عبر خاصية "الستوري" في حسابها عبر "إنستغرام" مقاطع فيديو خلال جولتها في مسجد السلطان أحمد في حين أيضاً تعرضت آمبر هيرد، لانتقادات من قبل مجموعة من رواد مواقع التواصل الإجتماعي لارتدائها "ملابس غير لائقة" أثناء زيارة المسجد وُصفت هيرد بأنها "غير محترمة" لأنها كشفت عن شعرها وعنقها، بينما كانت تبدو أيضًا وكأنها تتأرجح أثناء زيارتها للموقع الديني. . . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #صابرين_كمال #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق #sabreen_kamal ‫ A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on Aug 17, 2020 at 6:00am PDT

تعليق ناري من أصالة بعد أنباء زواج طارق العريان.. صور

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، أنباء تفيد زواج المخرج طارق العريان بالأرمنية السورية نيكول سعفان، لكن لم يؤكد الخبر لوقتنا هذا أي من؛ طارق العريان ونيكول سعفان.

وفي أول تعليق من زوجته السابقة المطربة أصالة نصري، نشرت صورة جديدة لأبنائها آدم وعلي، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت أصالة قائلة : " صباحي منذ أنّ تشرّفت دنياي بحضورهما أصبح له طعم أجمل .. رجوتهما منّ ربّي فأكرمني وقال كُنّ فكانّ.. رجالًا صغار أزرع فيهما كلّ ماتعلّمت منّ والدي حُبًّا واهتمامًا ورعاية لاتتعب ولاتيئس.. بلّ بالعكس فالحبّ متعة لمُعطيه كلّما زاد كبُر فينا فخر هذا الشّعور .. أنا خُلقت أُمًّا ولستُ والدة .. ويكفيني اليوم سعادة بأنّ أهتمّ بعالمي هذا الّذي حلمت فيه منذ طفولتي .. فقد أعطاني الله أكثر ممّا أرجو.. الحمد لله على نعمة لولاها كان لقلبي حديث آخر " .

إقرأ أيضًا...

رانيا الملاح تبرز أنوثتها بفيديو جديد.. شاهد

أحمد مجدي يستعرض عضلاته عبر "إنستجرام".. صور