اتهام هند القحطاني بتعنيف أطفالها.. والأخيرة تفتح النار وترد بقوة (فيديو)

الاثنين 17 اغسطس 2020 | 07:55 مساءً
كتب : آية محمود

خرجت الناشطة السعودية هند القحطاني، عن صمتها لتعلق على من اتهمها بتعنيف أطفالها جسديًا، بـ"المرضى النفسيين"، مستنكرة الإشاعات وداعية الله ان ينتقم من مُطلقيها.

وقالت الناشطة السعودية هند القحطاني في فيديو لها عبر حسابها الشخصي : "في قلة من متابعيني يعتدون علي بالظلم والشائعات.. الله يزيدكم انشغالا بي وينتقم منكم".

وتابعت هند قحطاني:"تصوروا من هوسهم بيقولوا عليا إني بعنف أطفالي جسديا، يعني مثلا وأنا بصور بيكون حد من أولادي جنبي وأنا بصور على طبيعتي.. هما ينزلون صور أو فيديو بالحركة البطيئة أنه مثلا قرصة بنتها أو ضرباها على ظهرها شدت شعرها".

وأكملت هند :"ونفس الشيء لما طلعت مع معتز قالوا قرصة ولدها، يعني ايش هذا الظلم والافتراء هذا.. يعني انتوا حتكونوا أحرص على عيالي مني".

وختمت بالقول: "ألا لعنة الله عليكم والله لا يوفقكن ويرسل لكم من يظلمكم ويفضحكم بين العالمين كذب وافتراء، وايش هالكلام الفاضي ما حدا يزايد على حبي لأطفالي.. هدول عيالي كل حياتي أحبهم وأموت فيهم تتهموني أني أعنف أولادي يا مرضى يا مجانين.. أقسم بالله لو عيالي مو معي أموت قهر".

في سياق منفصل، قالت الناشطة السعودية هند القحطاني، إنها لم تقصد نشر التعليق الخارج من قبل أحد متابعيها.

وأكدت هند القحطاني​، عبر أحد حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، أنها فوجئت بكم كبير من الاتصالات والرسائل يطالبونها بحذف هذا التعليق وبالفعل قامت بذلك.

وأكدت القحطاني من خلال فيديو نشرته: "الكذابين فقط هم من يتهموني بتعمد نشر التعليق الخارج فقط لأنهم يصعب عليهم تصديق أحد. ويقولون أصلها متعمدة ومسوية نفسها بالخط".

وأضاف :"ليش وأنا إيه مصلحتي أني أنزل الكلام القذر هذا.. وبعدين تعاتبوني أنا طب وهذا القذر المفروض هو اللي تلقى عليه الملامة، ليتكم تشوفون.. أقسم بالله بعضهم يرسل صور عوراتهم.. يعني انتوا مستغربين وما أدري ايش في ناس قذرين لأبعد الحدود.. بعضهم حتى غبي يرسل على الايميل يعني أسرع وسيلة للقبض عليه".

إقرأ أيضًا:

الموت يفجع مصطفى قمر

بسبب هذه الصورة.. نسرين طافش تتصدر الأكثر بحثًا على جوجل