برشلونة يُقيل كيكي سيتين رسميًا ويعلن موعد الانتخابات الرئاسية

الاثنين 17 اغسطس 2020 | 08:50 مساءً
كتب : محمد عماد

قرر نادي برشلونة الإسباني، إقالة كيكي سيتين المدير الفني لفريق كرة القدم رسميًا من منصبه، وجاء ذلك القرار بعد الخسارة الفادحة أمام بايرن ميونخ الألماني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بثمانية أهداف مقابل هدفين.

كما تحدث مسئولي نادي برشلونة، أنه سيتم الإعلان عن المدرب الجديد للفريق خلفًا لسيتين في الأيام القليلة القادمة، بجانب الدعوة لانتخابات رئاسية يوم 15 مارس المقبل.

وخرجت برشلونة في الموسم الأول لها بدون أي بطولة بعد خسارة لقب الدوري الإسباني على يد ريال مدريد، وتوديعها للقب دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونيخ بنتيجة مذلة على ملعب النور بلشبونة.

زف ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان وقنوات بي إن سبورت، بشرى سارة لعشاق الرياضة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، موضحاَ بانه سوف سوف يتخذ قرار بفتح قنوات بي إن مجاناً لمدة عامل كامل، في حال فوز سان جيرمان بلقب دوري أبطال أوروبا.

وقال الخليفي في تصريحات صحفية: "ما زلت عند وعدي، إن حقق باريس سان جيرمان لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم فإنني سأقوم بفتح كافة قنوات بي إن مجاناً لمدة عام كامل ".

وتأهل باريس سان جيرمان لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على فريق أتلانتا 2-1، علماً أنه سيواجه فريق لايبزيج غداً في نصف نهائي البطولة.

موضوعات ذات الصلة

فتح قنوات بي إن سبورت مجاناَ لمدة عام في هذه الحالة

أول تعليق من مرتضي منصور بعد قرار البرلمان برفض رفع الحصانة

اقرأ أيضا