إيمان العاصي توجه رسالة لجمهورها.. شاهد ماذا قالت؟

الاثنين 17 اغسطس 2020 | 08:58 مساءً
كتب : آية محمود

حرصت الفنانة إيمان العاصي على توجة رسالة لجمهورها ومحبيه.

وذلك عبر خاصية "الاستوري" على حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، كاتبة:" مش غلط ابدا الانسان يحاول يعيش حياتة مبسوط او علي الاقل بعد اي كارثة تحصل او في حياة حد قريب منه انك ترحم نفسك و تبسطها دا اهم انجاز تقدر تعمل و مش سهل ابدا

يذكر أن آخر أعمال الفنانة إيمان العاصي مشاركتها في مسلسل "مملكة إبليس" ، حيث ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية المختلفة والمركبة، والتى تتصاعد أحداثها في قالب تشويقي مثير طوال الحلقات، وتلعب أميرة الدراما إيمان العاصي من خلال المسلسل شخصية مختلفة تماما عما قدمته من قبل، وتظهر فى دور "داليدا" فتاة تعيش في الحارة التي هي محور الأحداث، ومن المنتظر أن تبهر إيمان متابعيها خلال أحداث الجزء الثاني، كما سبق وفعلت في الجزء الأول.

أهم إنجاز تقدر تعملة أنك ترحم نفسك وتبسطها.. إيمان العاصي تبعت رسالة عبر انستجرام

"انا متعافية الآن".. إيمان العاصي تروى تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا

شاركت الفنانة إيمان العاصي، جمهورها، بمقطع فيديو جديدة في أحدث ظهور لها، تكشف من خلالها تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وقالت إيمان العاصي :"اكتشفت نتيجة التحليل الخاص بي إيجابي أخر يوم رمضان، وبعدها قمت بعمل مجموعة من التحاليل وطلعت سلبي، وفي الفترة دي كل المخالطين عملوا تحاليلهم طلعوا كلهم سلبي، وكان أهم تحليل ليا داخل وزارة الصحة، وقالت أنها عاشت مأساة نفسية كبيرة خوفا على المقربين لها".

وتابعت: "متخوفوش الناس اللى عندهم كورونا وخفت، وأنا متعافية الآن ومفيدة حاليا للناس، والأعراض اللى جاتلي كانت بسيطة".

كما نشرت الفنانة إيمان العاصي مقطع فيديو جديدا لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للفيديوهات تيك توك

وظهرت إيمان العاصي في فيديو كوميدي وهي تلعب مع ابنتها قائلة :هتنامي امته، وترد ابنتها: زهقت من العيشه معاكي.

وكانت إيمان العاصى قد اعتذرت عن عدم المشاركة في أكثر من مسلسل خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أن مسألة موافقتها على أي عمل مرهون بطبيعة الدور وهو مناسب لها أم لا.

#الكورونا_مش_عيب #المرض_مش_عيب #المتعافي_مش_منبوذ #covid19 A post shared by emanelassiofficial (@emanelassiofficial) on Jun 9, 2020 at 7:15am PDT

إقرأ أيضًا:

الموت يفجع مصطفى قمر

بسبب هذه الصورة.. نسرين طافش تتصدر الأكثر بحثًا على جوجل