العثور على جثة طفلة حديثة الولادة مخنوقة بقطعة شاش بالشرقية

الثلاثاء 18 اغسطس 2020 | 10:15 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

عثر أحد النباشين على جثة طفلة حديثة الولادة مخنوقة بقطعة شاش أبيض، أثناء نبشه فى القمامة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المكان الواقعة، وتم اخطار لنيابة ديرب نجم العامة، برئاسة جمعة الششتاوي، وبإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامى، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية .

تعود بداية الواقعة عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغًا من مركز ديرب نجم،وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين بالعثور على طفلة حديثة الولادة، مخنوقة بشاش أبيض بجوار مقلب قمامة، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى ديرب نجم تحت تصرف النيابة العامة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وحرر محضر بالواقعة ، وتم إحالته للنيابة العامة وجارى فتح تحقيق فى الواقعة للوقوف على ملابساتها.

انتحار شاب داخل منزله في قنا.. تفاصيل

أقدم شاب على إنهاء حياته بعد أن انتحر شنقًا داخل منزل أسرته فى منطقة الميناء النهرى، بمدينة قنا، وتلقى اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، إخطارًا من قسم شرطة قنا، بمصرع "محمود.أ.أ"، في العقد الثاني من عمره.

تبين من خلال المعاينة الأولية، أن الشاب، انتحر بشنق نفسه داخل منزل أسرته بمنطقة الميناء النهرى بمدينة قنا، ودفع مرفق إسعاف قنا، بسيارة لنقل جثمان الشاب إلى مشرحة مستشفى قنا الجامعى، وتحرر محضر بالواقعة وجارى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أقرأ أيضا.. انتحار شاب من أعلى أحد الأبراج السكنية بمدينة نصر

في السياق، أقدم شاب على الانتحار من أعلى أحد الأبراج السكنية بعمارات العبور بمدينة نصر، وأمر اللواء أشرف الجندي، مدير أمن القاهرة بإحالة الواقعة للنيابة التي تولت التحقيق، وتلقى مدير مباحث القاهرة اللواء نبيل سليم، إخطارا بانتحار شاب بمنطقة عمارات العبور وانتقل على الفور قوة أمنية إلى مكان البلاغ وتم العثور على جثة شاب غارقا في دمائه مفارقا الحياة إلى أرضية الشارع.

وقال شهود عيان إنهم فوجئوا بسقوط المتوفى من أعلى أحد العمارات السكنية على سيارة متوقفة على جانب الطريق.إقرأ ايضا

المحكمة تُصدر قرارها على "حنين حسام ومودة الأدهم".. غدًا

النيابة تكشف تفاصيل انهيار 4 عقارات في الإسكندرية والمنوفية وأسيوط