غرق طفلين سقطا داخل ترعة أثناء لهوهما بسوهاج

الثلاثاء 18 اغسطس 2020 | 11:04 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

لقى طفلين مصرعهما، سقطوا داخل ترعة أثناء لهوهما بقرية الإصلاح بمحافظة سوهاج.

والبداية كانت عندما تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مركز شرطة البلينا يفيد ورود إشارة من المستشفى المركزي بوصول كل من هيكل رؤوف، 6 سنوات، نجل عمه الطفل إبرام ممدوح، 4 سنوات ويقيمان بناحية الإصلاح دائرة المركز جثتين هامدتين ادعاء حادث غرق.

وبسؤال والد المتوفيين كل من "روؤف.هـ.ا" 42 عاما عامل، "ممدوح.هـ.ا - 44 عامًا - عامل" ويقيمان بذات الناحية قررا بأنه أثناء لهو نجليهما المذكورين على حافة الترعة المجاورة لمنزليهما سقطا بها، ما أدى لغرقهما ووفاتهما، ولم يتهما أحدا بالتسبب في ذلك.

وبتوقيع الكشف الطبي علي الجثتين بمعرفة مفتش الصحة أفاد بعدم وجود ثمة إصابات ظاهرية وأن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق ولا توجد شبهة جنائية.

وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

انتحار شاب داخل منزله في قنا.. تفاصيل

أقدم شاب على إنهاء حياته بعد أن انتحر شنقًا داخل منزل أسرته فى منطقة الميناء النهرى، بمدينة قنا، وتلقى اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، إخطارًا من قسم شرطة قنا، بمصرع "محمود.أ.أ"، في العقد الثاني من عمره.

تبين من خلال المعاينة الأولية، أن الشاب، انتحر بشنق نفسه داخل منزل أسرته بمنطقة الميناء النهرى بمدينة قنا، ودفع مرفق إسعاف قنا، بسيارة لنقل جثمان الشاب إلى مشرحة مستشفى قنا الجامعى، وتحرر محضر بالواقعة وجارى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

في السياق، أقدم شاب على الانتحار من أعلى أحد الأبراج السكنية بعمارات العبور بمدينة نصر، وأمر اللواء أشرف الجندي، مدير أمن القاهرة بإحالة الواقعة للنيابة التي تولت التحقيق، وتلقى مدير مباحث القاهرة اللواء نبيل سليم، إخطارا بانتحار شاب بمنطقة عمارات العبور وانتقل على الفور قوة أمنية إلى مكان البلاغ وتم العثور على جثة شاب غارقا في دمائه مفارقا الحياة إلى أرضية الشارع.

وقال شهود عيان إنهم فوجئوا بسقوط المتوفى من أعلى أحد العمارات السكنية على سيارة متوقفة على جانب الطريق.

إقرأ ايضا

اليوم.. إعادة محاكمة 12 متهمًا في "أحداث مجلس الوزراء"

العثور على جثة طفلة حديثة الولادة مخنوقة بقطعة شاش بالشرقية

اقرأ أيضا