ريم عبدالله تغضب جمهورها بحديثها عن الحسد

الثلاثاء 18 اغسطس 2020 | 02:08 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أثارت الفنانة ريم عبد الله الجدل في الساعات الماضية بعد نشرها صورة من خلال حسابها الخاص بموق الفيديوهات والصور الشهير "سناب شات".

وعلقت ريم عبد الله على الصورة قائلة: "حاسديني على وسع عيوني بدون مكياج لا حول".

وتفاعل الجمهور مع التعليق الذي أشعل السوشال ميديا الذين وسخروا من ريم عبدالله، فرد أحدهم بقوله "إنها لا تعلم أن اسم الفلتر موجود في السناب أسفل الصورة، فيما انتقد بعض آخر ثقتها الكبيرة بنفسها لا سيّما أنه لم يتكلم أحد عن عينيها كما تحاول الترويج.

وكانت أبرز التعليقات التي جاءت: "ماني عارفه ليش هالادميه سايره تمدح نفسها واجد كنو مافي زيها واهي اقل من عاديه"، "هم غشوك لما قالو لك انها وأسعه وأنتي صدقتي طالعيها في المرايه وتشوفيها أنها صغير بس الظاهر عندك عقده من عيونك انها صغيره وقاتي المقوله خذي لتفخيم روحك أقول عقلي ياحرمه"، "ريم عبدالله محسستني إن إحنا حريم إخوانها حاسديني و كايدين لي أيش صاير".

اقرأ ايضاً| بـ"البكيني".. توبا بيوكستون تثير الجدل عبر انستجرام (صور)

اقرأ ايضاً| بعد تحويله للتحقيق بسببها.. أحمد سعد يغني هذه الأغنية على الهواء

أمينة خليل: متحمسة لعرض فيلم توأم روحي

شاركت الفنانة أمينة خليل جمهورها ببوستر فيلم "توأم روحي"، عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، ومن المقرر عرض الفيلم خلال الفترة المقبلة.

وعلقت أمينة خليل على الصورة قائلة: "أنا متحمسة للفيلم ده فوق ما تتخيلوا شكر كبير أوي أوي للرجل العظيم أحمد السبكي، وكل آل السبكي اللي دعموا الفيلم ده شكر قد الدنيا للمخرج الفنان عثمان أبو لبن علي مجهوده ورؤيته وحبه في السينما".

وأضافت أمينة: "شكرًا للفنان المحترم الجميل الصديق حسن الرداد شكرًا للجميلة عايشة بن احمد شكرًا لكل حد اشتغل علي الفيلم ده بأي شكل من قلبي، يارب يعجبكم يا أحلى جمهور وتنبسطوا بيه وتفرحولنا".