أمن الجيزة يضبط سيدة تتسول بطفلين في شوارع الجيزة

الثلاثاء 18 اغسطس 2020 | 04:00 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط سيدة بدائرة قسم شرطة الهرم بالجيزة وبصحبتها طفلين لقيامها بأعمال التسول وإستجداء المارة مستغلة فى ذلك الطفلين.

وبالفحص تبين قيام المذكورة بالتردد على مناطق العجوزة والدقى والهرم وبإستغلال الطفلين فى أعمال التسول، ولم تقدم أية أوراق ثبوتية تفيد صلتها بالطفلين.. تم إتخاذ الإجراءات القانونية وتم إيداع الطفلين بأحد دور الرعاية للعرض على الجهات المختصة.

على خلفية ما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعى بشأن مقطع فيديو لإحدى السيدات تستغل طفلين بمنطقة الهرم فى أعمال التسول وإستجداء المارة بصورة تسئ للمظهر الحضارى للبلاد.

الدفع بـ5 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق بأحد المصانع في المنطقة الصناعية بأكتوبر

استطاع رجال الحماية المدنية بالجيزة، اليوم الثلاثاء، من السيطرة على حريق نشب في مصنع للورق بمدينة 6 أكتوبر.

حيث كان قد تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، إشارة من شرطة النجدة بلاغًا يفيد بتصاعد أدخنة من إحدى المنشآت في المنطقة الصناعية الرابعة.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق وتم الدفع بـ5 سيارات إطفاء وخزاني مياه استراتيجيين.

وتمكن رجال الدفاع المدني بقيادة العميد ماجد سعفان رئيس إدارة الإطفاء، من محاصرة النيران والسيطرة على الحريق دون خسائر في الأرواح، وكشفت معاينة العميد محي الدين محمد رئيس قطاع إطفاء أكتوبر، عن نشوب الحريق بعدد من "رولات" الورق والكرتون على مساحة 300 متر من اصل 2000 متر،تحرر المحضربالواقعة .

اكتشاف سر جديد بشأن اغتيال رئيس الوزراء اللبناني الأسبق الحريري

حبس مسجل خطر ضبط بحوزته كمية من المخدرات بالزاوية الحمراء