لهذا السبب.. فيفي عبده تتعرض لهجوم شرس (صور)

الثلاثاء 18 اغسطس 2020 | 04:11 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الفنانة فيفي عبده جمهورها بصورة جديدة لها من خلال حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وتعرضت لهجوم من قبل جمهورها.

وظهرت فيفى عبده فى الصورة بإطلالة جريئة وعلقت عليها قائلة "يا صباح الفل الساحل الشمالي بحبك".

واعتادت فيفي عبده على الظهور بوصلات رقص من منزلها لتحارب الملل والروتين نتيجة العزل المنزلي بسبب انتشار فيروس كورونا الذي أصبح وباءً عالميًا.

يذكر أن أحدث أعمال فيفي عبده مسلسل "مملكة الغجر" الذي قامت ببطولته مع كل من حورية فرغلي، وعزة مجاهد، وأحمد كرارة، وميار الغيطي، وحازم سمير، وسامح الصريطي، وسناء شافع، وصبري عبد المنعم، ومحمد حمزة، وغيرهم من النجوم.

اقرأ ايضاً| بـ"البكيني".. توبا بيوكستون تثير الجدل عبر انستجرام (صور)

فيفي عبدة انستجرام

اقرأ ايضاً| بهذه التهمة.. تأجيل محاكمة الفنانة هنا شيحة

فيفي عبدة انستجرام

أمينة خليل: متحمسة لعرض فيلم توأم روحي

شاركت الفنانة أمينة خليل جمهورها ببوستر فيلم "توأم روحي"، عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، ومن المقرر عرض الفيلم خلال الفترة المقبلة.

وعلقت أمينة خليل على الصورة قائلة: "أنا متحمسة للفيلم ده فوق ما تتخيلوا شكر كبير أوي أوي للرجل العظيم أحمد السبكي، وكل آل السبكي اللي دعموا الفيلم ده شكر قد الدنيا للمخرج الفنان عثمان أبو لبن علي مجهوده ورؤيته وحبه في السينما".

وأضافت أمينة: "شكرًا للفنان المحترم الجميل الصديق حسن الرداد شكرًا للجميلة عايشة بن احمد شكرًا لكل حد اشتغل علي الفيلم ده بأي شكل من قلبي، يارب يعجبكم يا أحلى جمهور وتنبسطوا بيه وتفرحولنا".