رسميًا.. إقامة السوبر الأوروبي بحضور الجماهير

الثلاثاء 18 اغسطس 2020 | 06:31 مساءً
كتب : روماني شحاته

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن موافقة الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، عن حضور الجماهير لمواجهة كأس السوبر الأوروبى في نسخة العام الجارى 2020 المقرر إقامتها في 24 سبتمبر المقبل بين بطل دورى أبطال أوروبا والفائز بلقب مسابقة الدوري الأوروبي "يوروباليج" هذا الموسم.

وذكرت شبكة "سكاى سبورتس إيطاليا"، أن الاتحاد الأوروبى وافق على دخول الجماهير لاستاد "بوشكاش أرينا" في العاصمة المجرية بودابست، الذى يحتضن كأس السوبر الأوروبى.

أضافت الشبكة نقلا عن عدة مصادر بالموافقة على حضور 30% من السعة الإجمالية لملعب كأس السوبر الأوروبى ووفقا لذلك سيتمكن نحو 20 ألف متفرج من التواجد في مدرجات ملعب "بوشكاش أرينا".

وتجمع المباراة النهائية لمسابقة الدوري الأوروبي هذا الموسم سيجمع بين فريقى إشبيلية وإنتر ميلان الإيطالى الجمعة المقبل، على ملعب "راين إينرجى ستاديوم" بمدينة كولن الألمانية، حيث كان إشبيلية قد تغلب على مانشستر يونايتد 2-1 في نصف نهائي الدوري الأوروبي، فيما تخطى إنتر ميلان شاختار الأوكرانى بخماسية نظيفة.

أما فى مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، فتأهل كل من باريس سان جيرمان ولايبزيج وبايرن ميونخ وأولمبيك ليون إلى الدور نصف النهائى من المسابقة بعد التغلب على أتالانتا وأتلتيكو مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي فى ربع النهائى بالترتيب.

اقرا ايضًا...

بيراميدز يتجه للأسكندرية استعدادًا لملاقاة سموحة

اصابة نجم الوداد المغربي بفيروس كورونا

اقرأ أيضا