بإطلالة مثيرة.. زينة تشعل السوشيال ميديا بـ الذهبي الجريء

الثلاثاء 18 اغسطس 2020 | 06:40 مساءً
كتب : آية محمود

تألقت الفنانة زينة في أحدث جلسة تصوير خضعت لها، بفستان قصير باللون الذهبي.

ونشرت زينة، الصور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بإطلالة جذابة ومثيرة، مرتدية فستان قصير باللون الذهبي، ومطعم باللون الأسود، ودون أكمام ليبرز عن جمالها ورشاقتها، وانتلعت حذاء بكعب عال باللون الأسود والذهبي.

يذكر أن آخر أعمال زينة فى الدراما مسلسل "ممنوع الإقتراب والتصوير"، للمخرج زياد الوشاحى، وتأليف محمد الصفتى، وشارك في بطولة العمل كل من الفنان فتحى عبد الوهاب ونسرين أمين، ومى القاضي ومحمد شاهين حازم سمير وعرض في عام 2018، وتدورأحداثه حول فنانة صاعدة تصل إلى قمة النجومية، وبالتدريج تتحول إلى واحدة من مشاهيرالمجتمع. لكن دائمًا ما يكون هناك ثمن لتلك الشهرة تضطر إلى دفعه، فتقع جريمة قتل تتورط بها.

وعرض مؤخراً لزينة حالياً فيلم "الفلوس" وحقق نجاحات جيدة على مستوى شباك التذاكر، والعمل قصة تامرحسنى، وسيناريو وحوارمحمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق، ويشارك فى بطولته إلى جانب تامر حسنى وزينة كلاً من محمد سلام، عائشة بن أحمد، بالإضافة إلى عدد من النجوم كضيوف شرف، مثل أحمد السقا ومى عز الدين.

اللي ربنا يرضي عنه هو اللي يرضي بعيشته وحاله مش اللي اللي يبص لحياة غيره ويمكن تكون حياته احسن من اللي باصص له في عيشته !!! يارب كل الناس يكون عندها رضا .ولا انتم مش معايا ؟؟؟ A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on Aug 18, 2020 at 4:41am PDT

يذكر أن الفنانة زينة صرحت مؤخرا بعدم وجود خلافات بينها وبين زوجها السابق أحمد عز خلال برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب قالت الفنانة زينة، إنها ليست حزينة في من أي شئ حدث خلال الفترة الماضية، موضحة أنها ذهبت إلى القنصلية لاستخراج وثائق سفر لعودة أبنائها إلى مصر.

وأكدت "زينة" ، أن الفنان أحمد عز أكد لها إنه وثق زواجهم المدني في القنصلية المصرية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأكملت "زينة"، أن أحمد عز رفض الذهاب معها الى القنصلية في أمريكا لتوثيق عقد الزواج، بعد ان أقاموا احتفالية بالزواج مع أصدقائهم.

وأوضحت "زينة" أن أحمد عز كان شخصيته مختلفة وكانت تثق فيه ثقة عمياء، وكان يستحق هذه الثقة وقتها، ولم تلتقي بأحمد عز بعد الأزمة حتى الآن.

وأضافت "زينة": "هى الناس عايزة تفهم ليه، وانا مش عايزة أفهم حاجة عن حد، وعايزة أقفل على نفسي وعن حياتي الشخصية لانها متخصش حد".

أقرا ايضًا:

ياسمين رئيس تستعرض جمالها بملابس جريئة على البحر (فيديو)

من داخل الجيم.. ياسمين صبري تستعرض رشاقتها بفيديو جديد