"عشان متوترش".. نصائح للعريس قبل يوم الزفاف وليلة الدخلة

الثلاثاء 18 اغسطس 2020 | 08:15 مساءً
كتب : رحاب الخولى

يعد يوم الزفاف من أهم اللحظات العزيزة في حياة كل فرد، وعلى الرغم من أن العروس محور الزواج الذي تحوذ على الاهتمام الأكبر والمظهر الجيد لـ الزفاف، إلا أن العريس لابد أن يكون جزءًا كبيرا من الأضواء لإظهار أناقته للجميع.

ترتيبات واسعة للتحضيرات قبل الزفاف لابد أن يقوما العروسان بهما، فالمظهر الخالي من العيوب لم يعد للمرأة فقط، ومع اقتراب اليوم الكبير لابد من التخطيط الجيد لتلك الليلة، وهذا ما نستعرضه خلال السطور التالية من نصائح للتحضير قبل الزواج للعرسان.

- اختر البدلة المثالية

البدلة

أول نصيحة ما قبل الزواج هي أن تبدو في أفضل حالاتك في ذلك اليوم وستكون بدلتك هي الزي الأكثر أهمية بعد فستان العروس بالطبع، لذا تأكد من حصولك على بدلة مناسبة تمامًا، مع اختيار الإكسسوارات المناسبة لتكملة البدلة مثل ربطة العنق والحزام وحتى أزرار الأكمام.

قص

قص الشعر

قم بزيارة "حلاق" محترف للحصول على قصة مناسبة قبل الزفاف.

النوم

الحصول على قسط كاف من النوم، لاستقبال معازيم الفرح والرقص مع الأصدقاء، فهي ليلة لاتأتي إلا مرة واحدة فقط.

ا

تناول الطعام بشكل صحيح

تأكد من أنك مرتاح بشكل جيد بالإضافة إلى اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن من الفواكه الطازجة والخضروات والحبوب الكاملة واللحوم الخالية من الدهون،واشرب الكثير من الماء.

التدخين

توقف عن التدخين

إذا كنت مدخنًا، توقف عن التدخين لبعض الوقت أو على الأقل ابقها منخفضة حتى حفل زفافك.

التمارين الرياية

ممارسة التمارين الرياضية

تمرن باعتدال، لا تمارس تمارين القلب الشديدة أو تزيد من قدرتك البدنية.

اقرأ المزيد:

شاهد|| حمامات شفافة في حدائق عامة تثير الجدل في اليابان "صور"

نكشف حقيقة إرتفاع سعر رغيف الخبز المدعم

أما عن " ليلة الدخلة، فلابد من عدم الاستماع نهائياً إلى نصائح وتجارب الأخرين التى من الممكن أن تنقل صورة خاطئة عن العلاقة الحميمة، مما قد يترتب عليها الكثير من الآثار السلبيةز

ومن أهم النصائح، الرومانسية والتهيئة العاطفة باعتبارها من أهم العناصر لإتمام هذه العملية بنجاح، لأن العامل النفسى هو الأهم فيما يخص العلاقات الحميمة، ولأن الزوجة غالبا لا تتأثر ولا تشعر بمتعة بدون أن يتوفر لها الجانب العاطفى.

* قبل كل ذلك يجب أن تبدأ الحديث مع زوجتك فى العلاقة الحميمة بمجرد عقد القران حتى تهيئها تماماً نفسياً لهذه الخطوة ولا تفاجئ بالأمر فى ليلة الدخلة.

اقرأ أيضا