لاميتا فرنجية تشعل السوشيال ميديا في أحدث ظهور لها.. صور

الثلاثاء 18 اغسطس 2020 | 08:42 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية، جمهورها منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

وظهرت لاميتا فرنجية خلال الصور بإطلالة جذابة مرتدية تيشرت أبيض وشعر منسدل على كتفيها.

ولقيت الصور ردودا واسعة من متابعيها عبر انستجرام وجاءت التعليقات كالاتى :

سلطانة الجمال - نورتى - القمر

ويذكر أن شاركت الفنانة لاميتا فرنجية فى بطولة فيلم " محترم الا ربع " بطول الفنان محمد رجب والفنانة روجينا .

وشاركت ايضا فى فيلم " عمر و سلمى 3 " بطولة الفنان تامر حسنى و الفنانة مى عز الدين .

View this post on Instagram

🤍 . . . #white #black #love #photography #blue #red #art #fashion #blackandwhite #like #instagood #instagram #pink #nature #green #beautiful #style #photooftheday #photo #follow #flowers #design #beauty #cute #yellow #picoftheday #girl #me #happy #bhfyp A post shared by Lamitta Frangieh (@lamittafrangieh) on Aug 17, 2020 at 4:02am PDT

جدل حول حمل ياسمين عبد العزيز من "العوضي" .. صور

حالة من الجدل أثيرت حول الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الأيام الماضية عبر السوشايل ميديا، بعد انتشار صور لها، وتظهر من خلالها ببطن ممتلئ للغاية، مرددين إنها أعراض الحمل بعد زواجها من الفنان أحمد العوضي، وذلك بعد ظهورها في صورة برفقة أصدقائها ظهرت فيها وهي تحاول إخفاء بطنها بحقيبة اليد التي تحملها.

وتواصل النجمة ياسمين عبد العزيز تحضيرات فيلمها الجديد الذى يكتبه المؤلف خالد جلال ، بعنوان "حظاظا بظاظا" والذى يعد اسما مبدئياً، حيث مازال صناع العمل يبحثون عن مخرج يتولى إخراج الفيلم، حتى يتم ترشيح الأبطال الذين يشاركون ياسمين في العمل، ومن المقرر أن يتم تغيير اسم العمل بعد الانتهاء من كافة تحضيرات وإختيار الأبطال.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز كان مسلسل "ونحب تانى ليه" مع كل من الفنان شريف منير، وكريم فهمي، وسوسن بدر، وليلى عز العرب، وتارا عماد، من تأليف عمرو محمود ياسين ووقف على إخراجه مصطفى فكرى.

أما آخر أعمال ياسمين السينمائية فهو فيلم "الأبلة طم طم"، للمخرج على إدريس وتأليف أيمن وتار، تدور قصة الفيلم حول هروب مجموعة من المساجين من خلال نفق سري تحت الأرض، ثم يفاجئوا أنهم داخل مدرسة نموذجية، ليقرروا المكوث فيها حتى إشعار آخر، في ظل مقاومة من الأبلة طم طم‪.

وشارك فى بطولة الفيلم كل من الفنان حمدى الميرغنى، والفنان وبيومى فؤاد، ومصطفى أبو سريع، ومحمد ثروت، وهشام إسماعيل، ومحمد محمود، وآخرون من النجوم.

اقــــــــــــــرأ أيضًـــــــــا:

لهذا السبب.. فيفي عبده تتعرض لهجوم شرس (صور)

محمد أمين ينضم لفريق عمل فيلم "مطبعة هرم"