أحمد سعد يتوعد بتفجير مفاجأة من العيار الثقيل .. في هذه الحاله

الثلاثاء 18 اغسطس 2020 | 10:13 مساءً
كتب : دينا شفيق

كشف أحمد سعد أنه ينتظر قرارا رسميا بتحويله إلى التحقيق، مهدداً أنه سيفجر مفاجأة من العيار الثقيل في حال حدث ذلك، وذلك خلال لقائة ببرنامج et بالعربي.

View this post on Instagram

‏🔴حصري: أحمد سعد يرد على قرار النقابة و ينتظر قرار رسمي بتحويله إلى التحقيق ليفجر مفاجأة من العيار الثقيل💬 “المؤكد أنه حفجر مفاجأة كبيرة جدا، بس يجيلي حاجة رسمية أقدر أرد عليها”... التفاصيل في لينك البايو🔻 @etbilarabi A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Aug 18, 2020 at 6:32am PDT

وكانت نقابة المهن الموسيقية قد نشرت بياناً قرر فيه أعضاء المجلس إقامة دعوى قضائية ضد مطرب المهرجانات حسن شاكوش لمزاولته مهنة الغناء دون تصريح وذلك فيه مخالفة للقوانين واللوائح المنظمة للعمل بنقابة المهن الموسيقية.

وقرّر مجلس نقابة المهن الموسيقية إحالة أحمد سعد إلى التحقيق بعد طرحه لأغنية "100 حساب" جمعته بحسن شاكوش غير المُصرّح له بالعمل مع النقابة.

بعد تحويله للتحقيق بسببها.. أحمد سعد يغني هذه الأغنية على الهواء

قال الفنان أحمد سعد، إن أغنية 100 حساب تم عملها من قبل قرار وقف مطربي المهرجانات وتم تسجيلها قبل قرار الوقف.

وأضاف الفنان أحمد سعد خلال مداخلة هاتفية في برنامج "من مصر" المذاع علي قناة "سي بي سي" الفضائية، أنه لا يوجد تواصل بين نقابة المهن الموسيقية والمطربين.

وتابع سعد أن أغنيته مع حسن شاكوش كانت قبل قرار المهن الموسيقية بوقفة.

وأوضح أن الجمهور يحب مطربي المهرجانات، مشيرا إلي أنه مع قرار نقابة المهن الموسيقية لمواجهة الإسفاف الفني.

وأشار الفنان أحمد سعد إلي أن الارتقاء بمطربي المهرجانات يجب ان يأتي عن طريق الأعمال الفنية الجيدة.

ومنعت شركة "مزيكا" للإنتاج الموسيقي أغنية "100 حساب" بسبب العقوبة التي وضعتها نقابة المهن الموسيقية لعدم حصول حسن شاكوش على تصريح بالغناء.

وأكدت شركة "مزيكا" في بيان أنه تم تأجيل طرح الأغنية لحين صدور تصريح بالغناء من نقابة الموسيقيين، على الرغم من الحصول على تصريح إجازة من الإدارة العامة للمصنفات الفنية وذلك احترامًا لقرارات النقابة ومجلس إدارتها الذي يقضي بمنع 23 مطرباً شعبياً من تسجيل أي أغانٍ جديدة أو التعامل معهم، وإلا يعتبر الأمر مخالفة لنصوص القانون .

أقرا ايضًا:

بعد نجاح الفيلم.. أحمد عز: مستحيل أمثل في مسلسل "ولاد رزق" (فيديو)

تفاصيل أغنية عمرو دياب الجديدة "بلدنا يا حلوة"