كواليس البروفة النهائية من رقصت آسر ياسين في إعلان فودافون (فيديو)

الثلاثاء 18 اغسطس 2020 | 10:33 مساءً
كتب : آية محمود

ظهر النجم آسر ياسين في إعلان فودافون الجديد وهو يرقص أثناء مشاهدة الأفلام عبر المنصات المختلفة ويدفع فواتيره باستخدام نظام "Red".

ونشر آسر ياسين عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، البروفة الأخيرة والنهائية من رقصته في الإعلان.

جدير بالذكر أن يعرض لآسر عبر منصة "شاهد VIP" فيلم "صاحب المقام" هو أول فيلم صوفي مصري كما وصفه الكاتب إبراهيم عيسى، من بطولة يسرا وآسر ياسين، وأمينة خليل، وريهام عبد الغفور، وبيومي فؤاد، وتأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج ماندو العدل.

Final Rehearsal for @vodafoneredegypt ad Directed by @zayat Choreographed by @sherriesilver and trained by @khadigaelarkan A post shared by Asser Yassin ♣️ (@asser_yassin) on Aug 18, 2020 at 6:40am PDT

في سياق منفصل، كشفت نيللي كريم عن استعدادها هي وآسر ياسين لتقديم جزء ثاني من مسلسل "بـ100 وش"، حيث شاركت الفنانة جمهورها بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، من على البحر برفقه الفنان آسر ياسين مروجة للجزء الثانى من مسلسل بـ "100 وش"، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وكتبت نيللى كريم على الصورة: "نفتقدكم جميعا ... شكرا لكم على كل الحب والدعم ونحن سعداء جدا يا رفاق أحببت المسلسل التلفزيوني. لا يمكنني الانتظار حتى الجزء 2 soon .. asser_yassin".

ويشارك آسر ياسين في مسلسل بـ "100 وش" بطولة نيللى كريم، مصطفى درويش، علا رشدى، اسلام إبراهيم، وعدد آخر من الفنانين، إخراج كاملة أبو ذكرى.

وتجسد نيللى كريم شخصية كوميدية تدعى "سكر" تعمل فى صالون حريمى، إلا أنها تستهوى النصب، فتسعى لإجراء عمليات نصب، تمكنها من جنى الأموال، تجعلها تتمكن من شراء "كوافير" خاص بها وتتوالى الأحداث.

We miss you all ... thank you for all the love and support .We are very glad u guys liked the tv series. Can’t wait for Part 2 sooooooooon ❤️❤️ @asser_yassin A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on Aug 15, 2020 at 9:13am PDT

أقرا ايضًا:

ياسمين رئيس تستعرض جمالها بملابس جريئة على البحر (فيديو)

من داخل الجيم.. ياسمين صبري تستعرض رشاقتها بفيديو جديد