إحالة عاطل لمحكمة الجنح لسرقته سيارة بعد مطاردته بالنزهة

الاربعاء 19 اغسطس 2020 | 10:36 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

أصدرت نيابة النزهة، برئاسة المستشار إسماعيل حفيظ، قرارًا بإحالة عاطل لمحكمة الجنح، تخصص فى سرقة السيارات بأسلوب المغافلة.

وتمكن ضباط إدارة تأمين الطرق والمحاور بالقاهرة، من القبض على عاطل، لاتهامه بسرقة إحدى السيارات من قائدها بأسلوب المغافلة.

تعود بداية الواقعة أثناء مرور قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث إدارة تأمين طرق ومحاور ميناء القاهرة الجوى بالمرور بمنطقة النزهة، في القاهرة، تناهى لسمعهم صوت استغاثة أحد الأشخاص باستبيان الأمر تم التقابل مع سائق، وقرر بأنه حال تواجده أمام حى النزهة، ركن سيارته النقل وبداخلها مفتاح التشغيل لشراء بعض المستلزمات، وأثناء ذلك فوجئ بقيام أحد الأشخاص بمغافلته والاستيلاء على السيارة وفر هارباً، وبتتبع خط سير هروب المتهم أمكن ضبطه، وتبين أنه عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر "له معلومات جنائية".

ضبط بحوزة المتهم كمية من مخدر الهيروين وزنت 150 جراما، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، بأسلوب "المغافلة" وأقر بحيازته للمواد المخدر بقصد الاتجار، فحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

السبب صادم.. التحريات تكشف كواليس سقوط عاطل من الطابق الـ7 بإمبابة

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بقسم شرطة إمبابة بمديرية أمن الجيزة؛، تفاصيل واقعة سقوط عاطل من الطابق السابع واصابته بكسور وكدمات بشارع سعد زغلول بدائرة القسم، حيث تبين أن المصاب تربطه علاقة غير شرعية بجارته وأنه كان رفقتها داخل شقتها وعند شعوره بقدوم زوجها ومحاولته كسر باب الشقة وضبطهما قفز من أحد المنافذ عبر المواسير الا انه سقط فنتج عن ذلك إصابته.

البداية كانت عندنا تلقي المقدم مؤمن فرج رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة بمديرية أمن الجيزة؛ إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بسقوط شخص من الطابق الـ7 من أحد العقارات بشارع سعد زغلول بدائرة القسم؛ والانتقال والفحص عثر على عاطل مصاب بكسور وسحجات وكدمات وبعمل التحريات تبين أن المصاب تربطه علاقة غير شرعية بجارته في العقار الملاصق للعقار محل سكنه وأنه تواجدهما سويا فوجئا وحاول كسر باب الشقة عليهما فقام المصاب بالقفز مما نتج عنه إصابته وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتوالت النيابة العامة التحقيقات وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

إقرأ ايضا

قفز من الطابق السابع.. القصة الكاملة لضحية الرذيلة بعد ضبطه في أحضان عشيقته

حملة تموينية بكفر الشيخ تنجح في ضبط 20 طن ملح مجهولة المصدر