بملابس غير تقليدية.. ميريهان حسين تبرز أنوثتها "صور"

الاربعاء 19 اغسطس 2020 | 02:42 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة ميريهان حسين، جمهورها منذ قليل بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وتألقت ميريهان حسين فى الصور بإطلالة غير تقليدية، حيث ارتدت بلوزة اتسمت بصيحة الأوف شولدر التي تتصدر أحدث صيحات الموضة وتميزت بنقوشات الورد المبهجة، و نسقت معها بنطلون فضفاض باللون الأسود.

وظهرت ميريهان حسين حافية القدمين لكنها خطفت الأنظار برسومات التاتو على قدميها، و تزينت بأقراط كبيرة باللون اللبني مما منحها إطلالة جذابة و أنيقة.

وبدت ميريهان حسين فى الصور بتسريحة "الكحكة" البسيطة وغير المبالغ فيها، فيما وضعت بعض لمسات المكياج التي ارتكزت على الألوان الهادئة التي كشفت عن جمالها.

No filter ❤️ A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on Aug 19, 2020 at 3:48am PDT

أزمة قوية بين ميرهان حسين ومتابعيها

احتفلت الفنانة ميرهان حسين، باليوم العالمي للمرأة، وشاركت جمهورها بصورة جديدة في أحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلقت على الصورة قائلة: "كفاية ان في سورة في القرآن الكريم اسمها سورة النساء، كل سنة وكل النساء بألف خير".

وتسببت الصورة في غضب عدد كبير من متابعيها، حيث علق أحداه قائلا: "أنتي عمرك مسكتي مصحف يا حب؟"؛ لترد قائلة: "وأنت مالك؟".‏

بينما علق آخر على الصورة قائلا: "والنبي متخليش الناس تكرهك ومتخبطيش في أي حاجه خليكي في تمثيلك"، لترد ميرهان قائلة: "أنا أقول اللي أنا عايزاه وأنت هنا في صفحتي عاجبك أهلا وسهلا مش عاجبك اعمل انفولو".

أقرا ايضًا:

رانيا فريد شوقي: ابنتي سوف تتجه إلى التمثيل

راقصة ضارب عليوي: لا أحب أغاني مصطفى شوقي (فيديو)