بالصور.. جولات مكثفة لتموين الإسكندرية في ثاني أيام تطبيق منظومة الخبز الجديدة

الاربعاء 19 اغسطس 2020 | 03:53 مساءً
كتب : رشا ابو شال

قام اليوم المحاسب محمد سعد الله أحمد، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخليةبالاسكندرية، في اليوم الثاني على التوالي بعدة جولات منذ فجر اليوم و التي إستمرت حتى نهاية عمل المخابزالمقررة، وكان برفقته المهندس محمود القلش معاون مدير المديرية للاعلام و الاتصال السياسي.

وذلك إستمرار لمتابعة أعمال المخابز البلدية المدعمة فى اليوم الثانى علي التوالي لتطبيق تطوير منظومة الخبز و التى تهدف إلى تحسين جودة رغيف الخبز دون المساس بحقوق المواطنين.

تموين الاسكندرية

حيث تضمنت جولات اليوم بحضور فرق عمل التموين بمناطق غرب الإسكندرية.

و أستهلت الجولات بالمرور و الرقابة و التفتيش على مخابز إدارة العجمى و التى شملت مخابز الدخيلة القبلية و الدخيلة البحرية و الدخيلة الجبل و الهانوفيل و البيطاش و ابو يوسف .

تموين اسكندرية

كما شملت الجولات مخابز إدارة العامرية و التى شملت مخابز مناطق الكابلات و السفن و عزبة الهجانة و مدينة العامرية.

فقد قام بالتفتيش على وزن رغيف الخبز و التأكد من الالتزام بوزن ٩٠ جرام الرغيف حفاظا على حقوق المواطنين.

مخابز اسكندرية

حيث قام المحاسب محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين، بتوعية أصحاب المخابز بتعديلات بنود المنظومة الجديدة و شرح الجزاءات التى ستطبق على المخابز المخالفة، كما شدد على أصحاب المخابز أنه

فى حالة وجود مخالفات سوف يتم تطبيق العقوبات التى نصت عليها المنظومة بكل حزم .

بالأضافة إلى إستطلاع رأى الكثير من المواطنين من جميع الفئات و قام بتوعية المواطنين أن سعر الرغيف كما هو و حصة المواطن من الخبز اليومية كما هى و لا مساس بجودة الرغيف بل على العكس سوف تتحسن جودته .

مخابز اسكندرية 2

كما شملت الجولات زيارة مفاجأة لأحد المجمعات الاستهلاكية بالعامرية للتأكد من توافر السلع التموينية و انتظام صرفها للمواطنين و كذلك نقاط الخبز

و اختتم سعد الله جولاته المكثفة بزيارة مفاجأة إلى مركز تموين حى العجمى و متابعة أعمال المركز و كذلك لقاء بعض المواطنين و التحدث عن تقديم الخدمات التموينية إلكترونيا عبر موقع دعم مصر و الذى لاقى استحسان المواطنين لسهولة الاستخدام و توفيرا للوقت و المجهود.

مخابز

كما قام مديرى الإدارات و فرق العمل التابعة لهم بالمرور و التفتيش على المخابز التابعة لكل إدارة

و مازالت الجولات و الحملات مستمرة.

اقرأ أيضا | إدارة تموين العامرية تضبط مصنع أدوات صناعية خامات مجهولة المصدر

وزارة الدولة للإعلام تطلق مبادرة "خبر فى صورة