هنادي مهنا تفاجئ جمهورها بفستان الزفاف عبر انستجرام.. صور

الاربعاء 19 اغسطس 2020 | 03:59 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة هنادى مهنا، جمهورها منذ قليل بصورة جديدة في أحدث ظهور لها بفستان الزفاف، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهرت هنادى مهنا فى الصورة بفستان زفاف من أحدث جلسة تصوير لها .

وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها،وجاءت التعليقات كالتالي:

- خسيتي خالص

-الجمال الحقيقي

-قلبي بجد

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة هنادى مهنا مسلسل "خيانة عهد" مع النجمة يسرا، بطولة حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري وخالد أنور، ومن إخراج سامح عبد ‏العزيز، وتأليف أحمد عادل، وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد.

والعمل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

🌺🌺🌺🌺 Dream team: _______________________ ▪︎Wedding planner : @ahmedyassinweddingplanner ▪︎Dress : @ahmedelakadcouture ▪︎Makeup: @dinaragheb ▪︎Hair: @eslam_hairstylist ▪︎Photography: @sherifmokhtar_ph ▪︎Videography: @alsaid_videography A post shared by هنادي مهنى - Hanady Mehanna (@hanadymehanna) on Aug 19, 2020 at 5:50am PDT

وقد تصدرت النجمة الشابة هنادي مهنا محركات البحث على شبكة جوجل بعدما أعلنت لجمهورها عن سنها الحقيقي.

كما نشرت هنادي مهنا صورًا لها عبر صفحتها الشخصية على "إنستجرام"، لتهنئ فيها جمهورها بعيد الأضحى قائلة "كل سنة وأنتم طيبين .. عيد سعيد عليكم وعلى كل حبايبكم".

وكانت الفنانة هنادي مهنا كشف عن عمرها الحقيقي من خلال مشاركتها كواليس الاحتفال بيوم ميلادها، التي جهزها خطيبها أحمد، نجل الفنان خالد صالح، لمفاجأتها بالاتفاق مع والدها الموسيقار هاني مهنا وعدد من الأصدقاء والأقارب، وبنشرها صور كيكة عيد ميلادها، كشفت "مهنا" عمرها الحقيقي، لافتة إلى أنها تبلغ ٢٣ عامًا.

معلومات عن هنادي مهنا

- هنادي مهنا ولدت في 28 يوليو 1998

- والدها الموسيقار الكبير هاني مهنا.

- كان من المفترض أن يكون أول أعمالها فيلم "الجبابرة" مع عمر متولي، لكن لم يتم الانتهاء منه حتى الآن.

- شاركت هنادي مهنا في عام 2019 في مسلسلات "حكايتي، زلزال" بالإضافة إلى مسلسل "بركة"، "أفراح إبليس" الجزء الثاني.

- في ديسمبر 2019 احتفلت "هنادي" بخطوبتها على الفنان أحمد خالد صالح.

- ظهرت هنادي مهنا "ضيفة شرف" في مسلسل "سكر زيادة"، الذي عرض رمضان 2020، وهو بطولة الفنانة نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب.

إعادة عرض مسلسل "الاختيار" بالخليج بعد نجاحه في رمضان الماضي.. فيديو

مسلسل "أنت أطرق بابي" الحلقة السادسة.. لحظات وأحداث رومانسية "صور"

- شاركت في مسلسلين في رمضان 2020، وهما "خيانة عهد" بطولة الفنانة يسرا، "الفتوة" بطولة ياسر جلال.

- قدمت دور "أيتن كمال" في فيلم "بنات ثانوي".

- اعترفت الفنانة هنادي مهنا بهروبها من درس مرة واحدة في حياتها وهي صغيرة؛ لكنها لم تبلغ والدها، ثم قامت بتقبيل أبيها الملحن هاني مهنا على الهواء.

وقالت "مهنا"، خلال لقائها ببرنامج "معكم"، مع الإعلامية منى الشاذلي، المذاع عبر فضائية "سي بي سي"، إن والدها لا يعترض على ملابسها، مؤكدة أنها لن تقبل أي شخص يقوم بمعاكستها في الشارع ومستعدة للاشتباك معه.

وأكدت الفنانة أنها تقف بجانب والدها خلال خلافاته مع والدتها، ودون أن تعلم ماذا فعل والدها، لكنها تدافع عنه لأنها تحبه كثيرًا