مكافأت لباريس سان جيرمان تصل لمليون يورو لكل لاعب

الاربعاء 19 اغسطس 2020 | 07:16 مساءً
كتب : محمد عماد

بعد ما حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إنجاز الوصول لنهائي دورى أبطال أوروبا، للمرة الأولى في تاريخه، عندما فاز على فريق لايبزيج الألماني، بثلاثية نظيفة، في مواجهة نصف نهائي تشامبيونزليج، أمس الثلاثاء، والتي أقيمت على ملعب "النور"، في العاصمة البرتغالية لشبونة.

أكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، على صرف مكافأت لكل لاعب في باريس سان جيرمان، في حال تتويجهم بلقب دورى أبطال أوروبا، ستصل إلى مليون يورو، بعد أن حصدوا جميع الألقاب المحلية للموسم الحالي 2019 – 2020.

أضافت الصحيفة، أن كل لاعب في الفريق الباريسي، سوف يحصل على مليون يورو مكافأت، في حال التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا، وهى موزعة بين 500 ألف يورو، دورى الأبطال، 400 ألف يورو، الدوري الفرنسي، 50 ألف يورو كأس فرنسا ومثلهم عن لقب كأس الرابطة الفرنسية.

وينتظر باريس سان جيرمان، في المباراة النهائية لدورى أبطال أوروبا، مساء الأحد المقبل، الفائز من لقاء بايرن ميونخ الألماني مع ليون الفرنسي، التي سوف تلعب في التاسعة من مساء اليوم، في نصف نهائي المسابقة.

وتجري حاليًا دراسة من الاتحاد الأوروبى لكرة القدم (اليويفا)، من أجل السماح للجماهير بحضور مباراة كأس السوبر الأوروبية فى سبتمبر فى بودابست تمهيدا لعودة محتملة للمشجعين للملاعب بأعداد محدودة، وتقام مباريات دورى الأبطال والدورى الأوروبى حاليا بدون جماهير فى ملاعب محايدة فى محاولة لإحتواء انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد-19.

وعقد اليويفا اليوم الأربعاء، مؤتمرا عبر دوائر الاتصال بحضور ممثلين عن كل الاتحادات الوطنية الأعضاء وعددها 55 لمناقشة سبل عودة الجماهير للملاعب.

وقال اليويفا، إنه سيكون من السابق جدا لأوانه السماح للمشجعين بحضور مباريات كأس الأمم الدولية الشهر المقبل لكنه وافق على استغلال بعض المناسبات لمعرفة مدى تأثير عودة الجماهير على الإجراءات الصحية المتبعة حاليا.

موضوعات ذات الصلة

إصابة 4 لاعبين في صفوف كالياري بفيروس كورونا

قبل مواجهة الأهلي.. صرف جزء من مستحقات لاعبي الزمالك