تقارير سويسرية تصدم الأهلي.. وتؤكد مفاوضات بيراميدز مع فايلر

الاربعاء 19 اغسطس 2020 | 07:45 مساءً
كتب : روماني شحاته

كشف تقرير سويسري، أن رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، بإمكانه الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال شهر سبتمبر المقبل.

وقالت صحيفة "aargauerzeitung" السويسرية، إن المدرب السويسري، يمتلك بندًا في عقده مع الأحمر ينص على إمكانية رحيله في نهاية شهر سبتمبر المقبل، والانتقال إلى أي نادٍ آخر إذا أراد ذلك.

وتابعت الصحيفة: "في حال انتقال فايلر لبيراميدز ستكون ضربة قوية للأهلي".

فيما شددت الصحيفة، على أن الفريق الجديد الذي سيحصل على خدمات فايلر، لن يضطر إلى دفع أي شروط جزائية للأهلي، مؤكدة بأن هناك العديد من الأندية ترغب في التعاقد مع فايلر، مشيرة إلى أن نادي بيراميدز، يُعد أبرز الأندية التي تريد الحصول على خدمات المدير الفني السويسري.

وأكدت الصحيفة، أن في حال تعاقد بيراميدز مع رينيه فايلر، ستكون ضربة قوية للأهلي، خاصة بعدما خسر لاعبه لصالح الفريق المذكور.

وفي سياق متصل...

دخل مسئولو نادي بيراميدز في مفاوضات جادة مع المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي بعد انتهاء إعارته لصفوف نادي الاتفاق السعودي، حيث تم الحديث مع اللاعب لأقناعه برفض تمديد عقده مع القلعة الحمراء الذي ينتهي بنهاية الموسم القادم.

ويرغب مسئولو النادي الأهلي في تمديد عقد أزارو مقابل مليون دولار سنويا بزيادة 300 ألف دولار عن عقده السابق، تمهيدا لاستمراره مع الفريق أو لكي يتمكن النادي من بيعه بمبلغ مناسب لكن إدارة بيراميدز تحاول منع اللاعب من التمديد.

وأكد مسئولو بيراميدز لوليد أزارو، أنه سيحصل علي ضعف الراتب المعروض عليه في الأهلي ليتساوى مع رمضان صبحي لاعب هيدرسيفيلد الإنجليزي والذي سينتقل لصفوف بيراميدز بداية من الموسم المقبل، بعدما رفض الجناح الدولي الاستمرار مع القلعة الحمراء.

في سياق آخر، فجر مصدر مطلع في النادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل عندما كشف النقاب عن محاولات مقربون من رمضان صبحي التحدث مع شخصية أهلاوية كبيرة من أجل التوسط لدى مجلس إدارة النادي من أجل إنهاء أزمة رمضان وعودته للقلعة الحمراء والتراجع عن الإنتقال رسمياً لنادي بيراميدز حسبما سبق وأعلن اللاعب.

وأوضح المصدر، أن رمضان صبحي لم يُمانع في العودة للأهلي بل وطلب من مقربون له التحدث مع مسئول أهلاوي كبير يرتبط بعلاقة قوية بمجلس الإدارة الحالي من أجل إقناع المجلس ورئيس النادي محمود الخطيب بإنهاء الأزمة وعودة اللاعب للأهلي لكن المسئول الأهلاوي رفض التدخل شكلاً ومضموناً في هذه القضية، وأكد أن ما حدث من رمضان صبحي كان خروجاً عن النص وتجاوزاً من اللاعب في حق الاهلي الذي قدّره مالياً بشكل جيد لكنه اختار بيراميدز لذا لا يمكن التوسّط له من أجل عودته للقلعة الحمراء.

وأوضح المصدر، أن المسئول الأهلاوي رفض محاولات التوسّط وأكد أن مجلس الإدارة الحالي برئاسة محمد الخطيب يُدير هذا الملف بشكل جيد فلا يمكن أن يقوم اي لاعب بـ"لي ذراع" النادي مهما كان حجمه أو اسمه لذا لابد من دعم مجلس الخطيب في مثل هذه الأمور التى من شإنها الحفاظ على قيم ومبادئ الاهلي خاصة وأن مجلس الإدارة الحالي يحافظ دائماً على حقوق النادي.

إقرأ أيضًا...

مران الأهلي.. تدريبات ترفيهية للفريق استعدادًا للقمة

مران الأهلي.. أحمد الشيخ يكتفي بأداء جلسة في "الجيم"

اقرأ أيضا