الاتحاد البوليفي يُصدر بيانًا لكشف تفاصيل إصابة لاعبي المنتخب الوطني

الخميس 20 اغسطس 2020 | 12:13 مساءً
كتب : روماني شحاته

أصدر الاتحاد البوليفي لكرة القدم، اليوم الخميس، بيان رسمي، يوضح فيه إصابة أحد اللاعبين الذين تم استدعاؤهم للمشاركة مع المنتخب الأول في أولى مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022 في قطر، بفيروس كورونا المستجد.

وأكد الاتحاد البوليفي، في بيانه: أنه تم رصد الحالة بعد الاختبارات التي أجريت لـ50 شخصا من أعضاء البعثة التي بدأت هذا الأسبوع معسكرا للاستعداد للتصفيات

وواصل البيان، أن اللاعب سيظل معزولا في غرفته مع اتخاذ جميع إجراءات السلامة حتى يخضع لاختبار آخر في غضون سبعة أيام، ولم يكشف الاتحاد عن هوية اللاعب المصاب الذي أشار إلى أنه "لم تظهر عليه أعراض".

ويذكر أن منتخب بوليفيا قد بدأ الإثنين الماضي المعسكر لبدء الاستعداد للتصفيات التي كان من المقرر أن تنطلق في مارس الماضي وتم تأجيلها بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

ومن قبل، أعلن اتحاد كرة القدم في بوليفيا عن وفاة فرانس رومان جوزمان، لاعب فريق جامعة ترينيداد، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وحرص الاتحاد البوليفي على نعي اللاعب وعائلته، وشارك "جوزمان" في دوري القسم الثاني في بوليفيا، كما شارك مع منتخب بوليفيا في مراحل الشباب والناشئين.

وذكر اتحاد بوليفيا أن رومان جوزمان، توفي بالإضافة إلى والده وعمه بعد إصابة الثلاثة بفيروس كورونا خلال تواجدهم في ولاية بيني.

اقرأ أيضًا...

لاعبو الزمالك يخضعون لمسحة كورونا استعدادًا للقاء القمة

تخطيط الأهلي توصي بضرورة التعاقد مع مدافع بعد إصابة متولي

اقرأ أيضا