بالصور.. ريم مصطفى بالكاش مايوة في أحدث ظهور لها

الخميس 20 اغسطس 2020 | 04:02 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة ريم مصطفى، جمهورها منذ قليل بصورة جديدة في أحدث ظهور لها من على البحر، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهرت ريم مصطفى في الصورة بكاش مايو من أمام حمام السباحة.

وجاءت تعليقات متابعيها كالآتى:

-قمر يا ريم

-شكلك يجنن بجد

-بنحبك اوي

وشاركت ريم مصطفي مؤخرا في مسلسل "شديد الخطورة" مع أحمد العوضى، وعرض على منصة watch it، ويعد أول مسلسل يتضمن 7 حلقات، ويشارك فى بطولته كل من رياض الخولى، هادى الجيار، ناهد رشدى، حسنى شتا، خالد كمال، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمد سيد بشير، إخراج حسام على، وإنتاج سينرجي.

وشاركت أيضا ريم مصطفى في فيلم العنكبوت مع أحمد السقا، ويعد الفيلم من الأدوار المختلفة التي تقوم بها ريم مصطفى، إذ إنها تجسد شخصية ديلر مخدرات خلال الأحداث.

💙 A post shared by Reem Moustafa (@reemmoustafaofficial) on Aug 20, 2020 at 4:55am PDT

ريم مصطفى "ديلر مخدرات" في العنكبوت

انتهت الفنانة ريم مصطفى، من تصوير مشاهدها الأخيرة بفيلمها الجديد"العنكبوت"، بطولة النجم أحمد السقا، وتجسد ريم مصطفى شخصية جديدة تماما عليها خلال أحداث الفيلم ، حيث تجسد شخصية ديلر مخدرات، وتقابل أحمد السقا ويحدث العديد من المواقف في إطار تشويقي أكشن.

فيلم "العنكبوت" تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال وبطولة أحمد السقا، منى زكى، ظافرالعابدين، يسرا اللوزى، شيماء سيف، زكى فطين عبد الوهاب، ومحمد ممدوح، ويسجل التجربة السينمائية الثالثة لريم مصطفى بعد فيلمي "مش رايحين فى داهية" مع المخرج أحمد صالح قبل 3 سنوات، و"ولاد رزق 2" مع المخرج طارق العريان والذى عرض فى عيد الأضحى الماضى.

وشاركت ريم مصطفي مؤخرا في مسلسل "شديد الخطورة" مع أحمد العوضى، وعرض على منصة watch it، ويعد أول مسلسل يتضمن 7 حلقات، ويشارك فى بطولته كل من رياض الخولى، هادى الجيار، ناهد رشدى، حسنى شتا، خالد كمال، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمد سيد بشير، إخراج حسام على، وانتاج سينرجي

وشاركت أيضا ريم مصطفى في فيلم العنكبوت مع أحمد السقا، ويعد الفيلم من الأدوار المختلفة التي تقوم بها ريم مصطفى، إذ إنها تجسد شخصية ديلر مخدرات خلال الأحداث

إقرأ أيضًا...

تعليق ناري من أصالة بعد أنباء زواج طارق العريان.. صور

بطريقته الخاصة| حمو بيكا يروج لأغنيته الجديدة.. فيديو