حبس أب مُتهم باغتصاب ابنته.. تفاصيل

الجمعة 21 اغسطس 2020 | 11:00 صباحاً
كتب : علي عرفات

أفادت صحيفة "صدى الإلكترونية" السعودية، أن سيدة مصرية قامت بإتهام زوجها البالغ من العمر 41 عامًا، وهو عاطل، بالتعدي جنسيًا على ابنتهما، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وضبط الأب المتهم، وإحالته للنيابة العامة التي تولت التحقيق، وقررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

إقرأ أيضًا.. أب يغتصب ابنته لمدة 30 عامًا

وكان قد تجرد رجل من كل مشاعر الأبوة والإنسانية، بعدما اغتصب ابنته لمدة 30 عامًا، في واقعة تقشعر لها الأبدان، حيث قالت فتاة، إن والدها كان يفعل معها حركات غريبة كالبوس وأخذها بالحضن، حتى وصل به الأمر إلى اغتصابها وهي في الـ8 من عمرها، مشيرة إلى أنها لم تكن تعي ذلك في هذا التوقيت.

وأضافت الفتاة، عبر برنامج "الوطن اليوم"، الذي تقدمه الإعلاميه شرين الرفاعي، على قناة "الآن"، أن والدها استمر على هذا الأمر لمدة 30 عامًا، مستغلًا انشغال الأم عن المنزل، لافته إلى أن والدتها كانت تشك في تصرفات زوجها، وبالفعل ضبطته عاريًا ذات يوم ويختبيء خلف باب حجرة ابنته، ولكنه بررلها ذلك بأنه كان يريد أن يختبرها ما إذا كان يخطر ببالها أنه من الممكن أن يفعل مع بناته أي شيء من هذا القبيل.

إقرأ أيضًا.. بموافقة الأم.. أب يغتصب أبنته بذريعة طرد 'الأرواح الشريرة'

وأشارت، إلى أن أبيها كان يعطيها مادة منومه، لكي لاتشعر بأي شيء ثم يقدم على اغتصابها بعد ذلك، فستيقظ لتجد نفسها عارية من ملابسها تمامًا، مضيفة أن والدتها ذهبت بها إلى أحد المستشفيات وأجرت عليها بعض الفحوصات فأخبرتها الطبيبة بأن ابنتها ليست بنت.

وذكرت الفتاة، بأن عند مواجهة الأب بذلك أنكر وطرد الأم من البيت، وكان يهددها بالقتل إذا حاولت التحدث مع والدتها أو أي شخص من أفراد العائلة.ويواجه الأب حاليًا حكمًا بالسجن 13عامًا و2000 جلدة بتهمة الاغتصاب

اقرأ أيضا