مصدر أمني يكشف حقيقة وفاة عصام العريان نتيجة تعرضه للاعتداء

الجمعة 21 اغسطس 2020 | 11:56 صباحاً
كتب : علي عرفات

نفى مصدر أمني، صحة ما تناولته بعض القنوات الفضائية ومواقع التواصل الإجتماعى الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية من إدعاءات بأن وفاة الإخوانى عصام العريان، داخل محبسه جاءت نتيجة تعرضه للإعتداء من قِبل أحد الضباط داخل السجن.

وأكدت تحقيقات النيابة العامة أن وفاة المذكور جاءت طبيعية ولا توجد شبهة جنائية فيها، مشيرًا إلى أن هذه الإدعاءات تأتى فى إطار نهج جماعة الإخوان المستمر لتزييف الحقائق وترويج الشائعات والأكاذيب.

إقرأ أيضًَا.. "بعد شجارة في السجن".. مصدر أمني يكشف تفاصيل وفاة عصام العريان

وكان قد كشف مصدر أمني، تفاصيل وفاة القيادي الإخواني عصام العريان، داخل محبسه بسجن طرة إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، حيث أكد ان الإخواني عصام العريانـ توفي إثر مشادة وقعت بينه وبين أحد القيادات الإرهابية داخل السجن.

أقرأ أيضا.. وفاة القيادي الإخواني عصام العريان عن عمر يُناهز 66 عامًا

وفي وقت سابق، توفى عصام العريان، القيادي في جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية، اليوم الخميس، عن عمر ناهز 66 عامًا.

جدير بالذكر أن عصام العريان، كان يؤدى حكمًا بالسجن المؤبد و10 آخرين من قيادات الجماعة الإرهابية، بتهمة اقتحام الحدود الشرقية، وصدرت عدة أحكام ضده، فى تهم بالتخريب وارتكاب أعمال عنف.

وكانت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، قضت بالسجن المؤبد لكل من محمد بديع وخيرت الشاطر وسعد الكتاتنى وعصام العريان، ومحمد البلتاجى، و6 آخرين فى قضية اتهامهم بارتكاب جرائم التخابر مع منظمات وجهات أجنبية خارج البلاد، وإفشاء أسرار الأمن القومى، والتنسيق مع تنظيمات العنف المسلح داخل مصر وخارجها بقصد الإعداد لعمليات إرهابية داخل الأراضي المصرية، والمعروفة بالتخابر مع حماس.

وكانت النيابة العامة قد أسندت إلى المتهمين تهم التخابر مع منظمات أجنبية خارج البلاد، بغية ارتكاب أعمال إرهابية داخل البلاد، وإفشاء أسرار الدفاع عن البلاد لدولة أجنبية ومن يعملون لمصلحتها، وتمويل الإرهاب، والتدريب العسكري لتحقيق أغراض التنظيم الدولي للإخوان، وارتكاب أفعال تؤدي إلى المساس باستقلال البلاد ووحدتها وسلامة أراضيها.

أقرأ ايضا.. بعد انفصالها عن محمد رشاد.. ماذا فعلت مي حلمي بـ فستان زفافها؟ (صور)

اقرأ أيضا