الكفن ينهي خصومة ثأرية بأسيوط.. تفاصيل

الجمعة 21 اغسطس 2020 | 02:22 مساءً
كتب : علي عرفات

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية فى إتمام الصلح فى النزاع القائم بين أفراد عائلتين بأسيوط، فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى مكافحة الجريمة بشتى صورها من خلال تجفيف منابع الخصومات الثأرية.

حيث تمكنت مديرية أمن أسيوط فى عقد جلسة صلح بين أطراف عائلتين بناحية قرية بنى هلال بدائرة مركز شرطة ديروط بمحافظة أسيوط، من خلال التنسيق مع "أعضاء لجنة المصالحات" وبحضور عدد من القيادات الأمنية والشعبية والتنفيذية وكبار رؤوس العائلات.

وتم التوفيق والصلح بين أطراف العائلتين ، وأقروا جميعاً بالصلح النهائى وتعهد كلٌ منهم بعدم التعرض للآخر، وأكد الحاضرون على ثقتهم فى الأجهزة الأمنية وأشادوا بجهود رجال الأمن المبذولة لحقن الدماء وإنهاء النزاعات.

إقرأ أيضًا.. إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين بأسيوط

وفي وقت سابق، تمكنت مديرية أمن أسيوط بالإشتراك مع قطاع الأمن العام من عقد جلسة صلح بين أطراف عائلتين بناحية قرية بنى إبراهيم- بدائرة مركز شرطة أبنوب فى النزاع القائم بينهما، وذلك فى حضور عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية، وأعضاء لجنة المصالحات وكبار رؤوس العائلات وأفراد العائلتين.

حيث تم التوفيق والصلح بين الطرفين، وأقروا جميعاً بالصلح النهائى، وتعهد كلاً منهما بعدم التعرض للآخر، وقد أشاد الحاضرون بجهود أجهزة وزارة الداخلية المبذولة لإنهاء النزاعات بالصلح بين أطرافها.

إقرأ أيضًا.. إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين في المنيا