آخر تطورات أزمة هالة صدقي والفيديو المثير للجدل.. تفاصيل

الجمعة 21 اغسطس 2020 | 10:45 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

قدمت الفنانة هالة صدقي بلاغ ضد المواقع الصحفية التي تناولت اسمها في الأزمة الأخيرة، المتعلقة بزوجها وإنكار النسب.

ودشنت أيضاً بلاغ ضد محامي الطرف الأخر، الذي "سرد وقائع ليس لها أي أساس من الصحة على حد قولها".

ونشرت هالة عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك" بوست قالت من خلاله: "تم عمل بلاغ ضد الموقع اللي شهرت بي وبولادي وبلاغ ضد المحامي للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده لسرد وقائع ليس لها أي صحة ولمجرد التشهير والضغط عليّا"، متابعة: "اعتذر لإقحامكم في أمور شخصية وليس مجالها الميديا ولكن وجب التوضيح وبعد صمت خمس سنين".

وأضافت هالة: "لما أب يتخلى عن مراته وأولاده ويشهر بيهم بعد ما يسرق أرضهم ويرميهم علشان طمعه وأنانيته، ويستغلهم أسوء استغلال ويمنعهم من السفر ويقضي على مستقبلهم الرياضي وفِي الآخر علشان يهرب من حكم الحبس بتاع النفقة ينكر نسبهم وفِي الآخر يرفض يطلق، منتظر الثمن".

وكانت الفنانة هالة صدقي، حذرت من تداول أي معلومات مغلوطة أو مضللة سواء عن طريق أخبار صحفية أو مقاطع مصورة، بشأن خلافها مع زوجها سامح سامي، مؤكدة إنها سوف تلجأ للقضاء حال حدوث ذلك.

وقالت الفنانة في بيان، إنها فوجئت بمقطع مصور لأحد الأشخاص يدعي أنه محام، يتهمها فيه بالاستيلاء على أموال زوجها بموجب توكيل اعتبرته "مثير للدهشة"، ودون أي سند قانوني.

اقرأ ايضاً| الفنان محمد عبده يلقن ابنته درس في التواضع.. تفاصيل

اقرأ ايضاً| شاهد.. داليا البحيري تتعرض للتحرش ثلاث مرات

مدته 720 ساعة.. القصة الكاملة لأطول فيلم في تاريخ السينما العالمية

تصدر فيلم أومبيونسي (بالفرنسية: Ambiancé)‏ تريند مؤشرات محرك البحث جوجل قبل طرحه بدور العرض السينمائية المختلفة.

ولاسيما أن فيلم أومبيونسي (بالفرنسية: Ambiancé) تجريبي ومن إخراج المخرج السويدي أندريس ويبرج ومن المتوقع أن يصدر الفيلم في 31 ديسمبر 2020، وستصل مدته إلى 720 ساعة كاملة، وستتخطى مدة عرضه ثلاثين يوماً، كما سيتم عرضه كاملاً في احتفالية خاصة سيتم إقامتها أواخر عام 2020.

الجدير بالذكر أن المخرج أندريس ينوي تدمير شرائط الفيلم بالكامل، حيث سيكون آخر إنتاج فني له ويعرض لمرة واحدة فقط الفيلم ليس فيلماً روائياً، لذل سيكون من الصعب على متابعيه التركيز مع شخصياته ومع الحبكات الدرامية والجمل الحوارية المعبرة عن أحداثه، وإنما هو أقرب لنوعية الأفلام الوثائقية الموسيقية، حيث تدور قصته في عالم سريالي يختلط فيه الحلم بالحقيقة.

وليس فقط هو أطول فيلم في التاريخ بل أيضا إعلانه يعتبر أطول إعلان فيلم في التاريخ حيث بلغت مدة إعلانه حوالي 7 ساعات.