"العسيلي" يعلق على هدف مصطفى محمد وفرصة مروان محسن

الاحد 23 اغسطس 2020 | 06:03 مساءً
كتب : آية محمود

علق الفنان محمود العسيلي، على مباراة القمة أمس، والتي انتهت بفوز نادي الزمالك بثلاثية مقابل هدف وحيد للنادي الأهلي، حيث كتب العسيلي عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر" قائلا: "‏جون مصطفى محمد و تفويتة مروان محسن حاجتين من ماتش امبارح هيتحفروا في تاريخ مباريات القمة".

والجدير بالذكر، أن الزمالك فاز على الاهلي في مباراة امس في بطولة الدوري المصري الممتاز بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتقدم الزمالك فى الشوط الأول عن طريق أحمد سيد زيزو فى الدقيقة 13 من عمر المباراة.

وجاء هدف التعادل للأهلى عن طريق ياسر ابراهيم بعد " دربكة " داخل منطقة الجزاء من ركنية الأهلى انتهت بلمسة من ياسر ابراهيم داخل الشباك، وجاء الهدف الثانى للزمالك عن طريق مصطفى محمد فى الدقيقة 70 بطريقة رائعة بعد استلام الكرة على صدره ولعبها مباشرة بيسراه .

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده الى 42 نقطة فى المركز الثانى فيما توقف رصيد الأهلى عند 56 فى المركز الاول.

إقرأ أيضًا.. نجل الفنان محمد قشطة يستغيث لإنقاذ أييه

وقال هشام قشطة نجل الفنان محمد قشطة، إن والده منذ 8شهور وهو مريض بالجلطة في النصف الايسر، أدي إلى ضعف حركته ونتجت عن سقوطه وكسر فخذه اليمين والحوض.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية علي قناة سي بي سي، أنه استطاع إدخال والده في مستشفي التأمين الصحي والحصول على علاج على نفقة الدولة بعد معاناة لبعض الوقت.

وتابع أنه بفحص كامل بالأشعة المقطعية اوضحت وجود بعض الإلتهابات في صدره مما أدي إلي اشتباه وجود فيروس كورونا، وذلك قد جاء في نفس توقيت عمل عملية مستعجلة للفنان.

ونوه إلي أن والده محمد قشطة احتاج إلى عمل مسحة لفيروس كورونا لكن دون مغادرة مستشفى الهلال بسبب حالته الصحية.

من جانبه قال الدكتور أيمن خلاف مدير مستشفي الهلال، إن المستشفي سيقوم باللازم من أجل علاج الفنان محمد قشطة، مشيرًا إلى أنه بالفعل تم إجراء مسحة لفيروس كورونا والنتيجه سلبية.

وتابع مدير مستشفى الهلال، إنه سيتم التعامل مع طبيب التخدير المختص لتحضير الفنان للقيام بالعملية في اقرب وقت وسيكون الأمر خلال يومان أو ثلاثة مراعاة لسن الفنان المتخطي السبعين عاما.

إقرأ أيضًا..

عبلة كامل تعود إلى الشاشة الصغيرة.. تفاصيل

بإطلالة ساحرة.. أنابيلا هلال تبهر متابعيها