الأهلي يعلن جاهزية الشيخ لمواجهة الجونة

الاثنين 24 اغسطس 2020 | 01:41 مساءً
كتب : أحمد عصام

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، جاهزية أحمد الشيخ، لاعب الفريق للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني في مباراة الجونة المقبلة.

وأضاف: «الشيخ شارك اليوم بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة فى كاحل القدم التي تعرض لها فى مباراة اسوان قبل الماضية».

وأوضح عبد الحفيظ أن الشيخ نفذ برنامجًا تأهيليًا خلال الأيام الماضية قبل انتظامه اليوم رفقة زملائه فى التدريبات الجماعية.

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا غدًا الثلاثاء؛ استعدادًا لمواجهة الجونة بعد غدً الأربعاء في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

أحمد بلال: مصطفى محمد ليس لاعب كبير كما يظن البعض

أكد أحمد بلال مهاجم الأهلي الأسبق أنه مازال غير مقتنع بإمكانيات مصطفى محمد فنياً ولم يقدم مباراة كبيرة في القمة الماضية رغم إحرازه هدف الزمالك الثاني والذي ساهم في انتصار الأبيض بثلاثة أهداف لهدف.

وتحدث بلال في تصريحات على قناة « أون تايم سبورت » أن مصطفى محمد ليس لاعب كبير كما يظن البعض، وأنه غيرمقتنع على الإطلاق بإمكانياته الفنية.

وواصل" مصطفى محمد لم يقدم مباراة جيدة على الإطلاق فى القمة الاخيرة، ولم يظهر على المستوى المأمول منه وأنا لست متابعًا له أول بأول بسبب عدم متابعتي لمبارايات الزمالك من الأساس ".

واختتم بلال " قد يظن البعض أنه مهاجم مصر الأول وهذا بسبب أن الكرة المصرية لا تمتلك أي مهاجم مميز بالوقت الحالي ".

ماذا يحتاج الأهلي للعودة وإزاحة الكبوة؟

شاهد.. أغرب احتفال بكأس التشامبيونزليج لنجم بايرن ميونخ

اقرأ أيضا