أم تقتل طفلها بالمخدرات لممارسة الجنس مع عشيقها بالمعصرة.. تفاصيل

الثلاثاء 25 اغسطس 2020 | 04:07 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

فى جريمة قتل شهدتها شارع جمال عبدالناصر بمنطقة المعصرة، حيث أقدمت ربة منزل بتعاطي بطفلها الرضيع جرعة مخدرات زائدة للاستمتاع مع عشيقها أثناء غياب زوجها، ما تسبب في وفاته، وتم نقل الجثة الى المستشفى.

تلقى العميد مجدى خلف مأمور قسم المعصرة بلاغًا بوفاة طفل فى العقد الأول من العمر بداخل مستشفى مارى جرجس وعلى الفور وجه المقدم محمد مجدى رئيس مباحث الرائد كريم عبد العاطى معاون مباحث المعصرة للانتقال الى مكان الواقعة لكشف ملابسات الحادث وبالفحص تبين بقيام الام وتدعى م. ع بإعطاء طفلها الرضيع جرعة مخدرات زائدة للاستمتاع مع عشيقيها للممارسة الجنس بداخل شقتها في غياب زوجها مما تسبب وفاة الطفل.

وتم تشكيل فريق بحث وتم القاء القبض على المتهمة "م. ع" ربة منزل وعشقيها "م. ف" بدائرة القسم، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين.

تجديد حبس سيدة لاستقطاب راغبي المتعة الحرام بالجيزة

أصدر قاضى المعارضات بمحكمة الجيزة، قرارًا بحبس سيدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامها بممارسة الأعمال المنافية للأداب وممارسة وتسهيل الدعارة، فى منطقة حدائق الأهرام بالجيزة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهمة عملت على استقطاب راغبي المتعة المحرمة من السائحين، وتقديم الفتيات لهم داخل شقة استأجرتها بمنطقة حدائق الأهرام.

واعترفت المتهمة أمام جهات التحقيق؛ بما نسب إليها من اتهامات، وأنها تتقاضى مبالغ مالية من راغبي المتعة نظير توفير فتيات لهم لممارسة الأعمال المنافية للآداب، حيث تحصل على جزء من تلك الأموال، والجزء الآخر يذهب للفتاة.

كانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على "ر.ع" 45 عامًا؛ لاتهامها بممارسة الأعمال المنافية للآداب وإدارة شبكة لممارسة تلك الأعمال، تم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة التي باشرت التحقيقات.

إقرأ ايضا

القبض على تشكيل عصابي يستدرج راغبي المتعة لسرقتهم بالأميرية

نجار ينهي حياة طلقيته ويهشم رأسها بـ"مطرقة"