تدريبات خاصة لأوناجم وبن شرقي استعداداً لمواجهة المقاولون

الثلاثاء 25 اغسطس 2020 | 07:14 مساءً
كتب : محمد عماد

حدد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادى الزمالك، برنامج تدريبي خاص لأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وجاء ذلك على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وأدى الثنائي فقرة تأهيلية بالجري حول الملعب قبل انطلاق المران وفقا لتعليمات الجهاز الفني من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية للثنائي.

بعدها عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك جلسة مع بن شرقي وأوناجم من أجل الاطمئنان عليهما ومنحهما التعليمات الجديدة بعد الانتهاء من تدريبات الجري حول الملعب برفقة أحمد عصمت مدرب الأحمال بالفريق.

وأصيب محمود حمدى "الونش" مدافع الزمالك، بكدمة فى يده اليمنى أثناء مران الفريق اليوم.

واستلزمت الكدمة لوضع رباط ضاغط عليها، وأكمل اللاعب المشاركة فى التدريبات عقب تلقيه العلاج اللازم من جانب الجهاز الطبى بقيادة محمد أسامة طبيب الفريق، واستكمل اللاعب تدريباته مع باقى زملائه في المران استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم الخميس المقبل في الجولة 22 من بطولة الدوري الممتاز.

بينما خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، للمسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا قبل انطلاق تدريبات اليوم، يأتى ذلك وفقا للبروتوكول الطبى بإجراء مسحة طبية قبل كل مباراة فى مسابقة الدورى المصرى الممتاز، وانتظم الفريق فى تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي عقب إجراء المسحة.

موضوعات ذات الصلة

التعادل الإيجابي يسيطر على الشوط الأول من مباراة إنبي وأسوان

صدمة للجماهير.. إصابة محمود الونش في مران الزمالك

اقرأ أيضا