سيدة بمحكمة الأسرة: "زوجى يضربني لرفضى تصرفات والده المخلة"

الاربعاء 26 اغسطس 2020 | 11:17 صباحاً
كتب : علي عرفات

على باب محكمة الأسرة بالجيزة، أقامت زوجة دعوي طلاق للضرر، ضد زوجها، حيث أدعت فيها خشيتها على نفسها من عنف زوجها، وحرمانها من أطفالها الثلاثة، عقابا على رفضها تصرفات والده المخلة.

وتؤكد الزوجة أمام مجكمة الأسرة: "استمر زواجي 6 سنوات إلى أن هربت من جحيم الخلافات الزوجية، والعنف برفقة زوجي، وتدهورت حالتى الصحية، بسبب عيشي برفقة والده المريض نفسيا بمنزل واحد، وتحمل تصرفاته والإيذاء، وتعديه على بالضرب أكثر من مرة".

وأضافت الزوجة: "خلال مدة الزواج أنجبت طفلين "توأم"، وبعدها بعام طفلة، ورغم هجري لمنزل الزوجية أكثر من مرة ولكنى كنت دائما أعود مرة أخري، بسبب خوفي على أطفالي، عشت بشقة واحدة برفقة والد زوجي ووالدته، وكنت أتعرض لكثير من الإساءة على يديهم، بسبب الشكوي من عنفه وتصرفاته، وأصمت على القهر والظلم بسبب رفض أهلى تطليقى".

وتتابع الزوجة أمام محكمة الأسرة بالجيزة: "تحملت تربية أبنائى دون أخذ أى نفقات من زوجي، لأتجنب عنفه وغضبه، فلم يسأل عنهم طوال عام ونصف، وتزوج وعاش حياته، وعندما طالبت أنا بحقوقى، قرر ووالده تهديدى وحرمانى من أبنائى".

وتضيف: "في النهاية فشلت فى رفع الظلم وبطشه وعقابه من على أولادي خوفا من تهديداته بحرمانى منهم، لأقرر الانفصال وأقمت دعوي خلع، ولكنى أجبرت على التنازل عنها، رغم تقديمي تقارير المستشفى التى تثبت تشويه جسدي والإصابات التى لحق بي".

إقرأ أيضًا..

القبض على أب اعتدى جنسيًا على ابنته 3 سنوات

فى ظروف غامضة.. العثور على ربة منزل وطفلين مذبوحين داخل منزلهم

اعترافات صادمة.. كواليس اغتصاب سيدة على يد ابن زوجها المتوفي