بث مباشر.. مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري

الاربعاء 26 اغسطس 2020 | 11:52 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يستضيف النادي الأهلي، نظيره فريق الجونة، في مباراة هامة وقوية بين الفريقين، وذلك في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، باستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من الدوري المصري.

وكان النادي الأهلي قد تعرض لهزيمة قاسية على يد فريق الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة الماضية من الدوري المصري.

ويسعى فريق الكرة الأول بالأهلي لتحقيق الفوز على الجونة لاستعادة نغمة الانتصارات ومواصلة التحليق في صدارة جدول المسابقة الذي يحتلها الفريق الأحمر برصيد 56 نقطة.

وعقد محمود الخطيب رئيس النادي جلسة مصارحة مع اللاعبين أكد خلالها على الثقة التامة في اللاعبين، وعلى قدرتهم فى العودة سريعًا إلى طريق الانتصارات، خاصة أن الأهلي تنتظره مواجهات قوية سواء على الصعيد المحلى أو القاري.

ويغيب عن صفوف الأهلي ضد الجونة، كلًا من: رمضان صبحي المنتهية اعارته للفريق، محمود عبد المنعم كهربا تنفيذاً لعقوبة الإيقاف، وليد سليمان، حسين الشحات ومحمود متولي بسبب الإصابة بينما يستعد الأهلي خدمات أحمد الشيخ بعد شفائه من الإصابة.

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة الجونة كالتالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومروان محسن وأيمن أشرف وأليو ديانج وعمرو السولية وأليو بادجي ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وأحمد الشيخ ومحمود وحيد وأحمد فتحي وجونيور أجايي وجيرالدو ومحمد شكري وعربي بدر ومحمد فخري ومحمد شكري وعربي بدر ومحمد فخري ومصطفي شوبير

على الجانب الأخر يدخل الجونة المباراة وهو يمر بحالة من عدم الاتزان خاصة وأن نتائج الفريق منذ استئناف بطولة الدوري جاءت سلبية، وأخرها الخسارة في الجولة الماضية أمام نادي مصر بهدف نظيف، ويحتل المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة.

سباق التعاقد مع ميسي يشعل الصراع بين كبار أوروبا

فيدال يحذر إدارة برشلونة

اقرأ أيضا