فى ظروف غامضة.. العثور على طفلة رضيعة بمنزل مذبحة كفر الدوار

الاربعاء 26 اغسطس 2020 | 02:02 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

عثرت الأجهزة الأمنية بمركز كفر الدوار التابع لمديرية أمن البحيرة، على طفلة رضيعة تبلغ من العمر 4 أشهر، أسفل السرير بموقع حادث مذبحة ٣ أفراد من أسرة واحدة في منزلهم في ظروف غامضة.

وترجع الأحداث عندما شهدت منطقة منشية النصر خلف الإسعاف بمدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، مساء أمس، الثلاثاء، جريمة قتل 3 أفراد من أسرة واحدة داخل منزلهم في ظروف غامضة.

تلقت مديرية أمن البحيرة إخطارًا من مركز شرطة كفر الدوار يفيد بوقوع جريمة قتل ٣ أفراد من أسرة واحدة، وهم "ياسمين على محمد أحمد، ٢٣ سنة، وعلى إسلام محمد فتحى، ٣ سنوات، ومحمد إسلام محمد فتحى، ٣ سنوات.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث لمكان الواقعة وتم فرض كردون أمني حول المنزل وجار التحري عن ملابسات الواقعة.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

مباحث الأموال العامة تضبط 5 قضايا نصب و تزوير أوراق رسمية

واصلت مباحث الأموال العامة جهودها بالتنسيق مع فروعها الجغرافية على مستوى الجمهورية لضبط كافة أشكال الخروج على القانون ، حيث أسفرت الجهود خلال 24 ساعة عن ضبط عدد (5) قضايا ( نصب وإحتيال على المواطنين - تزوير أوراق رسمية - تحويلات مالية غير مشروعة- إختلاس مال عام) مُتهم فيها عدد (8) أشخاص .. ضُبط فيها مستندياً أكثر من (9 مليون جنيه مصرى) ، بالإضافة إلى (13 ألف جنيه مصرى) ضبطت بحوزة أحد المتهمين، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية المستمرة لمكافحة الجريمة بشتى صورها ، ولاسيما فى مجال ضبط الجرائم التى تتعلق بالمال العام وإستغلال النفوذ وغسل الأموال وجرائم الكسب غير المشروع.

إقرأ ايضا

ضبط 11 متهمًا بحوزتهم 12 كيلو مخدرات و7 أسلحة نارية في أسوان

"مسنود بحصانة".. برلمانية تأمر بقتل زوجها بـ30 رصاصة