استشاري علاقات أسرية تحذر المواطنين من لعبة بابجي.. فيديو

الاربعاء 26 اغسطس 2020 | 02:37 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

أكدت نانسي توفيق، استشاري العلاقات الأسرية، أنارتكاب الأطفال للعديد من المشاكل، والتي لا تناسب أعمارهم يرجع إلى عدة أسباب، مشيرة إلى أنه بالفترة السابقة تم السماع عن حوادث منهم وصلت للقتل بين الأطفال.

 

وتابعت "نانسي" خلال حوارها ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر فضائية "الأولى"، أن هناك عوامل كثيرة أدت إلى ارتكاب الأطفال لمثل تلك الجرائم، حيث أنه آخر شهور كورونا كان الأطفال ملزمين المنزل لفترات طويلة وكانت بعض الأهالي، بسبب ذلك تعطي لأطفالها وسائل تكنولوجية طويلة لفترات أطول.

وأكدت أن سبب ارتكابهم أيضًا تلك الجرائم يرجع إلى تعرضهم لمثل تلك الألعاب العنيفة مثل بابجى والألعاب القتالية، لافتة إلى أنها جعلتهم يقوموا باستنساخ تلك المشاهد.

وأضافت أن لعبة بابجي تعتبر لعبة في منتهى الخطورة للأطفال، مضيفة: "اللعبة بسببها خلت موضوع أن تقتل حد عادى والمسدسات جعلت للطفل سلوكا عدوانيا"، حيث يجب الحد منها إلى حد كبير.

تابع ايضًا:

فتاة تركية تفضح والدها على السوشيال ميديا.. تفاصيل

فى واقعة غريبة أثارت الرأي العام كونها لم نعهد مثل تلك القضايا على الساحة العربية والأوروبي، حيث كشفت فتاة تركية تبلغ من العمر 14 عامًا أن والدها أقام علاقة جنسية معها، وذلك فى تواجد والدتها.

وقد نشرت الفتاة على حسابها الشخصي الواقعة التى أثارت جدًا بين رواد السوشيال ميديا، أن والدها كان يتناول المواد المخدرة مع والدتها، وفى لحظة غياب عن الوعى قام بالنوم معها.

تابع ايضًا:

بسبب ثروة الأب.. سيدة سودانية تُقيم علاقة غير شرعية مع نجلها

في حادثة كانت الأكثر غرابة، أثارت الرأي العام كونها غريبة على المجتمعات بالكامل، خرجت سيدة سودانية لتعترف أنّها أقامت علاقة جنسية مع نجلها البالغ من العمر 14 عامًا.

وفي صدمة أحدثت ضجة كُبرى، وحسب ما نشرته وكالة أنباء جنوب السودان، فقد خرجت السيدة السودانية التي تبلغ من العمر 42 عامًا ، وتُعرف باسم أجاك وتعيش في هولندا، علانية لتعترف بممارسة الجنس مع ابنها من أجل الحفاظ على ثروته، موضحة أنها مارست الجنس مع ابنها الذي يُعرف باسم هابيل فقط كل أربعاء على مدار الـ 14 عامًا الماضية ، وفي اليوم الذي تتوقف فيه سيفقد الصبي ثروته ويموت في ظروف غامضة.

اعترفت أجاك لوكالة أنباء جنوب السودان، بأنها الركيزة الأساسية لنجاح ابنها من خلال ممارسة الجنس معه مرة واحدة في الأسبوع بناءً على تعليمات الساحر الذي حصل منه على ثروته، كما قيل إنها اعترفت ذات مرة في الكنيسة ويقال إن راعي كنيسة المملكة العظمى هولندا ، صلى من أجلها.

لكن على الرغم من الاعتراف وخوفًا من أن يعاني ابنها ويموت بشكل مؤلم ، ورد أنها عادت إلى ممارسة الجنس معه كونها حارسة لثروته واستمرت في علاقتها الجنسية مع الابن.

اعترفت لوسائل الإعلام قائلة: "كنت أنام مع ابني هابيل منذ عام 2002 عندما بدأ عمله في مجال النقل ، والذي نما بشكل هائل ويمتلك إبني الآن أسطولا من الشاحنات والحافلات والسيارات الصغيرة الأخرى ".

كشفت " كل يوم أربعاء نفعل ذلك في منزلي حيث دفن السحر".

وفقًا لأجاك هو أنه بمجرد أن أتوقف عن النوم معه ، فإن كل ثروتنا التي كسبناها بشق الأنفس ستختفي في الهواء ويموت ابني موتًا مؤلمًا للغاية".

اقرأ المزيد

سيدة بمحكمة الأسرة: "زوجى يضربني لرفضى تصرفات والده المخلة"