شيرين رضا تعبر عن اشتياقها لابنتها نور عمرو دياب.. شاهد

الاربعاء 26 اغسطس 2020 | 04:58 مساءً
كتب : آية محمود

أعربت الفنانة شيرين رضا عن اشتياقها لابنتها نور ابنة الهضبة عمرو دياب على طريقتها الخاصة.

ونشرت شيرين رضا عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" صورة نادرة تجمعها بابنتها وعلقت عليها كاتبة: "وحشتيني يا نينو".

جدير بالذكر، يعرض لشيرين رضا في السينما حالياً فيلم "الغسالة" الذي تشارك فيه بجانب عدد كبير من النجوم.

‎صورة‎

‎صورة‎

في سياق سابق، شاركت الفنانة شيرين رضا، جمهورها، بصورة نادرة لها من مرحلة الطفولة مع والدتها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وخلال الصورة ظهرت لوالدتها الأوربية، التي خطفت الأنظار بجمالها النادر وبالشبه الكبير مع ابنتها، بل وأشار بعض المتابعين إلى أن والدتها تفوقها جمالاً.

وعلى الرغم من أن الصورة كانت بالأبيض والأسود، إلا أنها كشفت عن جمال والدة شيرين رضا، حيث البشرة البيضاء والشعر الأصفر والعيون الملونة.

وتغزل الجمهور بوالدتها، وعلّق أحد المتابعين قائلاً: "كأنها فنانة هوليوودية".

كما نشرت الفنانة شيرين رضا مؤخراً صورة لوالدتها مع ابنتها "نور" بمناسبة عيد الأم، وعلقت عليها قائلة: "أمي وإبنتى .. مصدري الرئيسي للقوة والدعم والتحفيز والإلهام.. مبارك وجودك في حياتي .. عيد أم سعيد"، وتفاعل الجمهور مع تلك الصورة بشكلٍ كبير.

في سياقٍ آخر، أعربت النجمة شيرين رضا، عن حزنها لما تعرض له لبنان من فاجعة انفجار مرفأ بيروت، والذي تسبب في حدوث انفجار هائل وسقوط عشرات الضحايا وآلاف الجرحى، وغردت شيرين رضا عبر حسابها بموقع "تويتر"، قائلة: "قلبي واجعني علي بيروت وأهلها. يا رب ارحم موتاهم واشفي مصابيهم وطيب علي قلب شعبها من هذا الدمار مع كل حبي واحترامي لأهل لبنان".

وعلي الصعيد الفنى، عُرض للفنانة شيرين رضا مؤخراً "فيلم الأقصر" فى المهرجان السينمائى الدولى فى كارلوفى فارى بالتشيك، من تأليف وإخراج البريطانية "زينة درة"، ويحكى الفيلم قصة هانا، طبيبة الإغاثة البريطانية التي تعود إلى مدينة الأقصر الأثرية، وتلتقى بصالح، عالم الآثار الموهوب وحبيبها السابق، بينما تتجول في المكان المألوف الذي يأسرها، تجاهد في محاولة التصالح مع قراراتها في الماضي، وتتحسس خطاها في الحاضر، وهو من بطولة أندريا ريزبرو، شيرين رضا، كريم صالح، مايكل لاندز، سليمة اكرم، شهيرة فهمى.

شيرينشيرين

شيرين

إقرأ أيضًا:

على غير العادة.. رانيا يوسف تخطف قلوب جمهورها (صور)

بفستان يشبه العرائس.. ريم البارودي تخطف الأنظار