مسلسل "أنت أطرق بابي" الحلقة 7| لحظات وأحداث رومانسية.. فيديو

الاربعاء 26 اغسطس 2020 | 07:02 مساءً
كتب : آية محمود

يبحث الكثير من عشاق الدراما على مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 7، ويعد المسلسل مسلسل "أنت أطرق بابي" هو الأكثر نجاحًا وشهرة وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية، وساعات قليلة ويتم عرض الحلقة 7 من مسلسل انت اطرق بابي للفنانة التركية هاندا أرتشيل، على شاشة قناة فوكس التركية.

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 6 السادسة مترجمة - قصة عشق

أحداث مسلسل أنت أطرق بابي الحلقة 7، حيث سيفتح سيركان قلبه لايدا لاول مرة ويخبرها بسر خاص للغاية، ثم تعود ايدا الى المنزل تحت تأثير اللحظة التي عاشتها مع سيركان وتلاحظ ايفار السعادة في عيونها وتسألها هل حقاً أنت واقعة في الحب؟.

و تفكر خلال أحداث مسلسل أنت أطرق بابي الحلقة 7، ايدا بسيركان وهل هي تحبه فعلا أم خائفة من الوقوع في حبه لأنها ستبعد عنه في وقتا ما؟، كما ستشهد الحلقة عيد ميلاد سيركان الذي لا يحب الاحتفال به، حيث أن الكل يعلم أنه لا يحتفل به سوى برفقة سيلين، ولكن ايدا ستغير تلك الفكرة ويصبح أفضل عيد ميلاد له.

هاندا

مواعيد عرض مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة الخامسة

يعرض مسلسل "أنت أطرق بابي" عبر شاشات فوكس تي في مساء يوم الأربعاء، من كل أسبوع في تمام الساعة 8:00 بتوقيت السعودية و7:00 بتوقيت القاهرة.

مسلسل "أنت أطرق بابي" واحدا من المسلسلات المدبلجة، وتدور أحداثها حول سيدة تركية تسعى للارتباط برجل أعمال شهير، ويشترط لقبوله الزواج بها استكمالها تعليمها، ويجمع مسلسل "انت اطرق بابي" بين الحس الفكاهي والحس الرومانسي أيضا.

يعرض مسلسل "أنت أطرق بابي"، كل أربعاء في تمام السابعة مساء بتوقيت مصر، على شاشة قناة فوكس تي في، والتي نعرض التردد الخاص بها في السطور التالية، لإمكانية متابعة المسلسل التركي الذي يجذب عدد كبير من المشاهدين.

هاندا

تردد المسلسل التركي أنت اطرق بابي الحلقة السابعة

وعرضت الحلقة الأولى من مسلسل أنت اطرق بابي، على شاشة قناة فوكس تي في، ويمكن متابعة باقي الحلقات على القناة، عبر التردد التالي:

القمر: نايل سات.

التردد: 11296.

الترميز: 27500.

الاستقطاب: V

تصحيح الخطأ: 4/3.

وتعرض حلقات المسلسل على شاشة القناة مدبلجة للغة العربية.

هاندا

و تواصل النجمة التركية ​هاندا أرتشيل​ تصوير مسلسلها الجديد " أنت أطرق بابي" بعدما كان قد توقف لأسبوعٍ كامل، نتيجة تغيير مخرج العمل والبحث عن مخرج آخر، ما استدعى تأجيل الحلقة الأولى منه إلى أجل غير معلن، إذ كان من المفترض أن يبدأ عرضه في الأول من يوليو وفق ما أعلن نجما العمل حينها.

وقام حبيب هاندا المغني التركي ​مراد دالكيليش​ بزيارتها في موقع تصوير المسلسل وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بكثافة مقطع فيديو تظهر فيه هاندا متعبة، بينما يقوم حبيبها بتدليك كتفيها وهي تضع المكياج، وهو ما جعل المتابعين يعلقون إنه ربما يشعر بالغيرة من وقوفها إلى جانب النجم الوسية ​كرم بورسين​ فأتي ليثبت حبه لها.

هاندا

إقرأ أيضًا:

على غير العادة.. رانيا يوسف تخطف قلوب جمهورها (صور)

بفستان يشبه العرائس.. ريم البارودي تخطف الأنظار