اليوم.. حسين السيد يحسم مستقبله مع الأهلي

الخميس 27 اغسطس 2020 | 12:31 مساءً
كتب : مجدي جمال

تواجد حسين السيد لاعب الأهلي فى مقرالنادي الأهلي بالجزيرة وعقد جلسة خاصة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى لحسم مستقبله بعدما فسخ اللاعب إعارته مع الصفاقسي التونسي مؤخراً.

ورحل مارسيوعن الأهلي في يناير الماضي إلى الصفاقسي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر قبل أن يتم فسخ التعاقد بالتراضي مع النادي التونسي لصعوبة سفر اللاعب بسبب فيروس كورونا.

وكان الإعلامي أحمد شوبير قد حذر إدارة القلعة الحمراء من اهتمام مسئولي الزمالك بالتعاقد مع حسين السيد ، وأن اللاعب يضع الأبيض رغبة أولي في حال تخلي الأهلي عنه .

جمال الغندور يُعلق على أحداث مباراة الأهلي والجونة

تحدث الغندور رئيس لجنة الحكام السابق في اتحاد الكرة السابق والذي تم تطبيق تقنية الفيديو في عهده عن المواقف التي يمكن أن يتدخل فيها الفار كما علق على أداء إبراهيم نور الدين بالأمس في مبارة الأهلي أمام الجونة.

وأكد الغندور خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج مع شوبيرالمُذاع على راديو « أون سبورت إف إم » أن هناك لائحة موحدة لتطبيق تقنية الفيديو في العالم كله، وتتضمن تلك اللائحة أنه يجب على الحكم الاستجابة فور استدعائه من حكم الفيديو المساعد، ومن غير المقبول أن يكون هناك حالة ويرفض مراجعتها.

وأضاف" حكم الفيديو المساعد استدعى إبراهيم نور الدين، في الالتحام الذي قام به المالي أليو ديانج، لأنه رأى أن الكرة تستحق طرد مباشر، لكن بعدما شاهدها نور الدين رأى أنها تستحق إنذار فقط، ويحق لحكم الفيديو استدعاء الحكم عند وجود حالة تستحق الطرد فقط وليس الإنذار ، ولكن إذا وجد أن الحالة تستحق كارت أصفر فقط يعطيه للاعب".

وعن كرة الهدف أجاب الغندور " تقنية الفيديو تتدخل للتأكد من صحة الهدف، ويجب أن يأتي من هجمة نظيفة وخالية تماما من أي مخالفة، ولو حدثت أي مخالفة خلال الهجمة التي جاء منها الهدف يجب إلغائه على الفور".

واختتم " في الدوري المصري يتم الاستعانة بحكمين فقط في غرفة الفيديو، والأفضل أن يكونا حكمي ساحة، ولا يوجد بينهما حكم مساعد و البطولات الكبرى، يتواجد ثلاثة حكام في غرفة الفيديو، يكون منهم حكمي ساحة، والحكم الثالث يكون حكم مساعد ويكون متخصصا في التسلل ومتابعة الوقت فقط".

موضوعات ذات صلة...

تعرف على موعد مباراة الأهلي والمصري في الدوري

حسين الشحات يُهنئ مروان محسن بعد فك العقدة

اقرأ أيضا