ضبط 2400 زجاجة زيت تموينى بدون فواتير بالاسكندرية

الخميس 27 اغسطس 2020 | 01:32 مساءً
كتب : رشا ابو شال

قامت اليوم إدارة تموين وسط برئاسة طه زيتون مدير الادارة، و إشراف عبد الله عثمان رئيس الرقابة، و فريق العمل التابع له، وذلك بحملات رقابية مشددة بنطاق الادارة و التى أسفرت عن ضبط سيارة على محملها 1800 زجاجة زيت تموين بدون فواتير، كما تم ضبط بقال تمويني بحيازته 600 زجاجة زيت تموين بدون فواتير.

تموين وسط

و قد تم تحريز الكميات المضبوطة من السلعة التموينية المدعمة و اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للعرض على وكيل النائب العام .

تموين وسط 2

تموين وسط 3

تموين اسكندرية

وذلك في إطار تعليمات المحاسب محمد سعد الله أحمد، وكيل وزارة التموين و التجارة الداخلية بالاسكندرية، بتشديد الرقابة على السلع التموينية المدعمة حفاظا على أموال الدعم المقدم للمواطنين.

اقرأ ايضًا:

هاني الناظر يزف خبر سار للمواطنين بخصوص فيروس كورونا.. فيديو

قال الدكتور هاني الناظر، رئيس المركز القومي للبحوث سابقًا، إن مصر تمتلك منذ زمن قلعة لانتاج اللقاحات، بالمصل واللقاح، بالاضافة إلى خطوط انتاج قادرة على على سد احتياجاتنا التصدير للخارج، أن بموجب اتفاق مصر مع الصين، يتم حاليا تصنيع لقاح "الفاكسين"، لافتا إلى أن مصر وقعت أكثر من اتفاقية مع أكثر من بلد منها روسيا ، ليكون لدى مصر أكثر من مصدر لانتاج اللقاحات وتأمين المصريين من الفيروس.

وأشار هاني الناظر ، عبر سكايب ، لـ برنامج "هذا الصباح"، المذاع على فضائية "إكسترا نيوز" أن لقاح كورونا لن يوقف الفيروس ، ولكنه يحمي فقط من الاصابة به ، مؤكدا أن الأهم من التطعيم ، الحفاظ على الإجراءات الاحترازية والوقائية والالتزام بها، أن اللقاح سيكون هناك احتمالية جاهزيته قبل فصل الشتاء، والإجراءات الاحترازية هي خط الدفاع الأول للحماية من العدوى.

تابع ايضًا:

إقرأ المزيد ..

الحكومة تكشف تفاصيل جديدة عن المرحلة الثانية لمبادرة حياة كريمة

وزارة المالية تزف بشرى سارة لأصحاب البطاقات التموينية

اقرأ أيضا