انتشال جثمان غريق جديد بشاطئ النخيل.. تفاصيل

الجمعة 28 اغسطس 2020 | 05:41 مساءً
كتب : علي عرفات

نجحت قوات الإنقاذ النهري بالإسكندرية، اليوم الجمعة، من انتشال جثة شاب غرق بعدما تسلل إلى شاطئ النخيل بمدينة 6 أكتوبر فجر اليوم، مخالفًا قرار مجلس الوزراء بغلق الشواطئ لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

البداية كانت عندما تلقي قسم شرطة أول العامرية بلاغًا من الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية بغرق شاب بشاطئ النخيل فجر اليوم، وانتقلت وعلى الفور القوات الأمنية وقوات الإنقاذ النهري، وتبين غرق شاب يدعي نادر على زكريا 21 عام من القاهرة بعد قيامه بنزول البحر مخالفا تعليمات غلق الشواطئ.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثمانه، الذي تم نقله إلى المشرحة تمهيدا لإنهاء الإجراءات الخاصة باستلام الجثمان لذويه، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إقرأ أيضًا.. بالتفاصيل.. غرق سيدة بعد نزولها ليلا في شاطئ النخيل

وفي السياق، أمرت نيابة العامرية أول بالإسكندرية، بالتصريح بدفن جثمان سيدة لقت مصرعها غرقًا بشاطئ النخيل بالإسكندرية بعد أن جرفتها الأمواج لعدم وجود شبهة جنائية فى الواقعة، حيث لقت سيدة مصرعها غرقا مساء اليوم، بالقرب من شاطئ النخيل غرب الإسكندرية، عقب نزولها لمياه البحر مخالفة تعليمات غلق الشواطئ ومنع نزول الشواطئ التي قررها رئيس مجلس الوزراء ومحافظ الإسكندرية بسبب جائحة كورونا المستجد وخطورة شاطئ النخيل.

وكان قد تلقى قسم شرطة العامرية بالإسكندرية، إخطارا من مشرفي شاطئ النخيل بوجود حالة غرق بين شاطئ النخيل وبين شاطئ الزهور لسيدة في أوائل الثلاثينات من عمرها ويجري محاولات انتشال الجثمان.

توجهت قوات الإنقاذ النهري لمكان الحادث، وتمكنوا من انتشال الجثة وتبين أنها لسيدة تدعى "س .م.ح" 30 عاما من محافظة القاهرة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة ونقل الجثة للمشرحه تمهيدا لتسليمها لأسرتها.

إقرأ أيضًا.. "بلدنا اليوم" تكشف تفاصيل واقعة غرق طالبة ووالدها في نهر النيل بالصف