قرار هام من النيابة بشأن العثور على شقيقتين مذبوحتين في قنا

الجمعة 28 اغسطس 2020 | 08:16 مساءً
كتب : علي عرفات

أمرت النيابة العامة بقنا، اليوم الجمعة، بدفن جثتى شقيقتين في جزيرة مطيرة بقوص، والذى عثر عليهما مذبوحتين داخل منزلهما الواقع بالقرية.

وكان اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا، من مركز شرطة قوص، برئاسة العميد جمال سلمان، مأمور مركز شرطة قوص، يفيد بالعثور على جثتين لشقيقتين مذبوحتين بآلة حادة، بمنزلهما فى جزيرة مطيرة، التابعة لدائرة مركز قوص.

ومن خلال الفحص تبين أن الجثتين لشقيقتين وهن ندا .ف.ح.ا، 18 عامًا، وشقيقتها نورهان، 13 عامًا" عثر على واحدة منهما مذبوحة، والثانية مذبوحة مع قطع اللسان وملقاة أسفل سرير وموثقين بالأحبال.

وكشفت التحريات الأولية في واقعة تفاصيل العثور على الشقيقتين "نهى.ف"، 18 سنة، وشقيقتها "نورهان.ف"، 13 سنة، حيث عثر عليهما مذبوحتين مع قطع لسان الأولى وتوثيقها بالحبال، فيما عُثر على الفتاة الثانية مذبوحة أسفل السرير.

وأشارت التحريات، إلى أنه وفق ما يتردد عن الفتاتين فى القرية، فإن الجريمة قد تكون بدافع الشرف، حيث تعيشان بمفردهما بمنزلهما فى جزيرة مطيرة بمركز قوص، بعد وفاة الأم وزواج الأب من أخرى والعيش معها خارج القرية.

ووفقا لـ خال الضحيتين، فى نص التحقيقات، إلى أن الشقيقتين كانتا تترددان عليه يوميًا، بحكم إقامتهما وحدهما بعد مغادرة والدهما مع زوجته الثانية، حيث يعمل صيادًا فى بحيرة ناصر بأسوان.

وأضاف أنه فى يوم الواقعة أمس بعد صلاة العشاء ذهب ليطمئن عليهما لعدم مقابلتهما، فطرق الباب، ولم يرد عليه أحد ففتح المنزل، فوجدهما فى غرفة النوم، إحداهما موثقة ومقطوع لسانها وهى الكبرى، والثانية أسفل السرير مذبوحة وغارقة فى دمها، فقام بإبلاغ الشرطة.

وتتجه شكوك إدارة البحث الجنائى تتجه نحو أخوال كلا الضحيتين ووالدهما، لتنفيذ الجريمة بدافع الشرف بعد أن كثرت الشائعات حول سلوك الضحية الكبرى، من ثم أمرت النيابة العامة باستدعائهم للتحقيق معهم.

إقرا أيضًا..

واقعة ذبح شقيقتين بقنا: شكوك تجاه الأقارب والأب.. صور

أب يذبح ابنته القاصر وهي نائمة.. ويكشف عن السبب! (صور)